٥🎶

2K 93 40
                                    

بارت إضافي هدية قراءة ممتعة 🤍.

"يونقي أخبرني هل تود ان تكون الاب لتاي الصغير؟" جين بينما يعد طعام الغداء و يونقي بجواره يعد قهوته.

"هيونغ انت تعلم أنني لا اهتم فقط أشعر بالمسؤولية تجاه تاي كما أفعل مع كوكي دوماً انه فقط أحب كيف يبدو المسكن هادئاً لطالما كان يعمه صوت ضحكات جونغكوك وفوضاه وحده والآن أصبح تاي صغيرًا أحببت كيف يختبئ من حزنه إلينا و كيف يلهو و يعبث فقط أحب كوني مسؤولاً أفعل هذا مع الجميع وانت تعلم هذا "اردف يونقي بهدوء منهياً حديثه برشفة من قهوته.

انصت جين إليه جيدًا كيف بدأ يونقي كأفضل مقدم رعاية على تاي ان يختاره كما فعل معه.

" انت دافئ يوني تعلم صحيح؟ "احمر يونقي بخجل متفاجئاً اكمل جين" انا أراهن انك الاب التالي لتاي الصغير يتبعك كوكي تعلم لاحظت كم يشعر تاي بالدفئ ويختبئ منهم أثناء اللعب خلفك كما سيحدث بعد قليل نحنُ نعلم جيداً انك لست قاسي كما يتداول عنك لذا فقط كن يونقي خاصتنا " ابتسم جين بدفئ ناظرا ليونقي نظرة واثقة، هز يونقي رأسه للأعلى و الاسفل علامة على موافقته.

و ما هي إلا ثواني حقاً حتى صدى صوت أقدام الصغير قادمة إليه.

" اظنه تاي كما قلت هيونغي " ضحك يونقي فاتحاً يديه مستقبلاً اياه.

تاي متجهاً الى يونقي"يونييي انق''ي 'وكي، مي' ني يمس'ون بي" (يوني انقذني كوكي، ميني يمكسون بي) تحدث وباسي بين شفتيه يعضها بعد كل خطوة وكلمة.

ضحك يونقي حاملاً الصغير " حقاً؟؟ هل على يونقي الهائهم؟؟ " اردف بحماس للصغير.

"اجل يوني افدل!" عانقه تاي سريعاً.

"ابقى هادئاً هنا هممم عزيزي" اومأ تاي خبئ الصغير خلف طاولة القهوة حتى وصول جيمين و جونغكوك.

"هيونغ أين تايتاي؟" جيمني و جونغكوك بتسأل.

"ذهب إلى هناك" أشار يونقي إلى الصالة حيث نامجون نائم بعد تلقيه بضع محاضرات من جين عن (توقف عن التحطيم كيم نامجون).

ركض الاثنان حيث اخبرهم يونقي حتى شد انتباهه مجددًا الصغير "يوني انزل" مشيراً الى مكانه.

"مابك عزيزي؟ " نزل إلى مستواه

قبله تاي على وجنته" قبلة يوني مساعدته تيتي" اتسم يونقي ابتسامته السكرية تحت خجل تاي وركضه معانقاً جين وهرب مجدداً.

"احذر صغيري اهه هذا الصغير اللطيف" تنهد جين من عبث الصغير.

"هيونغ انه حقاً يفاجئني هذا الطفل" ضحك جين مكملاً ما يفعله.

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن