٣٩🎶

628 58 10
                                    

كل عام وأنتم بخير تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال والله يكتبنا واياكم من أهل الجنة والعُتقاء من النار 🤍.

ما اشتقتم؟!🦦.
جاهزين ؟! يلا نبدأ، قراءة ممتعة🤍.

——————

"إذن اصرخ قدر ما تشاء وحالما تهدأ تحدث" اردف يونقي ببرود موقفًا جونغكوك ايضًا عن التقدم اليه.

——————

"جونغكوك مكانك لا تتحرك انت والجميع اتفهم؟!" أردف يرتقي بصرامة.

تنهد جونغكوك عائدًا للخلف رافعًا يديه باستسلام.
"حسنًا، انت اعلم بما تفعل".

استمر جيمين بقضم اظافره يفكر بما به تايهيونغ اصبحى هكذا.

"جونغكوك عُد ادراجك دعه يونقي يعلم ماذا يفعل" اردف نامجون ممكسًا اياه من يده فور ملاحظته تحرك الماكني مجددًا.

أومأ جونغكوك بيننا يعبث في هاتفه مسترقًا النظر بين الحين والآخر.

"هيونغ الا تعلم ما خطب نوبة الغضب هذه؟! هل أراد شيئًا وتجاهل أحدنا دون أن نشعر؟!" همس جيمين لـ جين مفكرًا.

" لا أعلم حقًا لا أعلم ماذا حدث في هاته الدقائق التي غادرنا بها المكان" أجاب جين بخفوت.

مضت عشر دقائق دون اقتراب أحدهم من تاي الصغير في حين أن بكائه قد استبدل بـشهقاته فحسب.

جثى يونقي إلى مستواه ناظرًا في عينه.
" هل انتهيت؟! ام لا زال هناك المزيد".

نفى تاي الصغير بين شهقاته.
عاود يونقي الحديث "جيد والآن تحدث ماذا حدث لافعل كل هذا؟!هممم".

"ل-لا تحدثني هكذا" تمتم بين شهقاته.

"اوه حقًا؟! إذن أخبرني اولًا وسأفعل ما تريد" تمتم يونقي بخفة مبعدًا خصلات شعره عن عينيه.

استنشق تاي الصغير مجيبًا.
"الجميع يملك هاتف بابا وتاي فقط بمفرده سوكي لم يكن هُنا ماذا افعل" أجاب عابثًا بأصابع يده.

"أنا!!!" رمش هوسوك مشيرًا إلى ذاته.

تغاضى يونقي عن تساؤل الآخر محادثًا تاي الصغير.
" وهل تظن ان القاء نوبة بكاء كهذه هي الحل الوحيد؟! " حمل يونقي تاي الصغير بين احضنانه ممسحًا بعض الدموع العالقة بين اعينه.

"لا بابا تاي اسف" تمتم ملتقطًا انفاسه المتقطعة بين الحين والآخر.

ربت يونقي على رأسه بخفة بينما يهزه.
"كان بوسعك صغيري ان تطلب من أحدنا هنا اللعب برفقتك".

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن