قراءة ممتعة 🤍.
________________"طفل يهتم بطفل" همس جين بابتسامة بعد اطمئنانه ان الجميع قد ذهب للنوم.
_______
صباح اليوم التالي..استيقظ جين باكرًا كعادته لتحضير وجبة الإفطار لحقه ببضع دقائق هوسوك لمساعدته في تحضير وجبة الإفطار و ترتيب المسكن من الفوضى الخاصة بالليلة الماضية ، يليهم استيقظ نامجون ونزل للطابق السفلي لمساعدتهم .
"هل ترغبن بالمساعدة ؟" نامجون سائلًا جين وهوسوك.
"كلا جوني شكرًا لك " اردف جين بينما يضع اللمسات الاخيرة على طاولة الطعام أومأ نامجون له.
"اه صحيح نامجوناه اذهب وايقظ الماكني و يونقي برفقتك " هوسوك بينما يسكب الحليب .
"يونقي لا لن افعل اذهب انت " نامجون بتذمر.
"نامجون هيا ان يقوم بعضك!" هوسوك مجددًا."حقًا؟إذن اذهب انت" نامجون بعناد.
"سأفعل ذلك ايقظ الصغار انت" جين منهيًا الحوار الذي لم يكن سينتهي .
"حسنًا ، اه لقد نسيت هيونغز سنغادر لرحلتنا ستكون لثمانية ايام هل كل شيء جاهز قمت باعداد المكان وكل هذه الامور تبقى ان نستعد فقط" نامجون قبل ان يغادر لايقاظ الماكني.
"الليلة الماضية اعددت الحقائب خاصة الجميع فقط يجب ان تتأكدوا ان اردتم اخذ شيء ما" اردف هوسوك جالسًا على الطاولة .
"ساضع هذا بعين الاعتبار شكرًا لك هوبي" نامجون بابتسامة .
"أهلًا بك" اردف هوسوك مبادلًا اياه ذات الابتسامة ."انا ايضاً فعلت و اعددت حقيبة تاي الصغير تحسبًا لـ اي أمرًا طارئ فقط لنوقظ الجميع" اردف جين متكئًا على كتف نامجون كي يصعدا معًا .
"جيد لنذهب إذن!". اردف نامجون .
ايقظ جين بالفعل يونقي من سباته العميق في النوم ،انتظره جين الى ان انتهى من استحمامه.
"لازلت هنا هيونغ؟" اردف يونقي محففًا شعره.
"انتظرك لنذهب لنرى ان ايقظ نامجون الصغار ام لا " اجاب جين الأصغر.
"حسنًا انتهيت لنذهب" انهى يونقي واضعًا مجفف الشعر جانبًا و ذهب قبل جين .
"انت انتظرني !!" جين لاحقًا بـ يونقي .
لدى جونغكوك...
"اسرع جونغكوكاه جين هيونغ ينتظر" اردف نامجون بملل .
"انتهيت فقط دعني البس تاي ملابسه" صرخ جونغكوك من داخل الحمام .
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Adventure" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.