قراءة ممتعة 🤍.
_____- قبل ليلة من دعوة تاي ليونقي بابا.
"كيم تايهيونغ انا أخبرك للمرة الأخيرة إن لم تعد إلى هنا ستقع في ورطة" اردف يونقي بصوت حاد موقفاً تاي الذي تجمد مكانه.
"ماذا هيونغ اخبرتك أنني بخير ولم اقصد العبث انا فقط اردت فعل شيء ماج لا أعلم لماذا" تاي بتوتر نخاطب الأكبر.
"و هل تظن ان كلامك هذا سوف يقنعني بهذه السهولة تايهيونغ هل تساهلت معك كثيراً؟ لدرجة انك تعبث بعمل استغرق مني أسبوعياً كاملاً بلا نوم أو راحة الا ترى انك لست على طبيعتك منذ يومين؟ أخبرني" يونقي شاداً قبضتيه موجهاً نظره لظهر تاي " وانظر الي حينما اتحدث كيم تايهيونغ".
ابتلع تاي والتفت مقابلاً وجه الأكبر الغاضب ولم تكن سوى ثواني ليأتي جين يتبعه نامجون بينما البقية نائمون بعمق في الأعلى.
" ما خطبكما يا رفاق؟ " جين بقلق.
"اخبرهما تايهيونغ ماذا فعلت تحدث حالاً" هسهس يونقي مغمضاً عينيه.
"أهدأ كلاكما لنعلم ماذا حصل " نامجون محاولاً تهدأت الأوضاع يعلم أن يونقي لم يتساهل أثناء غضبه ولا يود ان يعلم البقية فقد كان يوماً متعباً لهم.
"على أحدهم ان يتحمل نتيجة أخطائه لا ان يختبئ منها" يونقي مجددًا
"يونقي تحدث مالذي فعله تايهيونغ" جين آمر بنبرة صارمة.
"كيم تايهيونغ قام بحذف الملفات التي بقية شهرًا كاملاً اعمل عليه دون الراحة لوقت قصير ليأتي ويتحدث بطريقة سيئة ثم ماذا يضغط زر الحذف ثم يقول اردت فعل شيء ما لم أكن اقصد؟ ويغادر أنا على يقين ان شيئاً ما حدث له لكن هل هذا لا يعني بأنه يسمح له بالعبث فيما لا يخصه هل ترون عذره مقنع حتى؟؟" تنفس يونقي اخر حديثه بعمق يجب أن يهدأ هذا ما فكر فيه.
" تاي كان يجب أن تحذر" جونغكوك الذي كان اتى لشرب الماء.
" جونغكوك ليس الآن" جين القلق حول ماذا سيحصل ان لم يهدأ يونقي.
" هيونغ انا اسف أقسم لم أعني ارجوك تعلم أنني احبك! لم اقصد" تاي بعد إنزال رأسه للأسفل محاولاً كبت عينيه التي باتت تتلألئ بالدموع.
"تاي لم أكن سأغضب لم أكن سأغضب في اي موقفاً اخر لكن هذا! لا لا، لا اسمح لك به" يونقي بعد أن تنفس بعمق ناظراً للأصغر.
"يونقي أهدأ لا تفعل هذا سنجد حلاً" اراد جين حل الأمر لكن يونقي تجاهله ، يأس جين بينما نامجون فقط يفكر بصمت.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Adventure" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.