٣٣🎶

856 62 39
                                    

اقين بارت متأخر السموحة + تجاهلوا الأخطاء ان وجدت 😔🤍
يلا نبدأ قراءة ممتعة 🤍
_________

"إنهُ قابلًا للأكل" اردف جين بدرامية.
"ا- ابا تيتي ل- ليث تعام"(ابا تيتي ليس طعام) بتلعثم عارض تايهيونغ .

___________

"رفقًا يا صغير امتلك قلبًا رهيفًا يقع للطافتك!" اجاب جين بضحك مدغدغًا تاي.

قهقه تاي بضحك متعلثمًا بينما جين يشاركه الضحك.
"ا-ابا توقف"

اخفى هوسوك ضحكاته مردفًا "جين توقف عن تدليله".

وجه جين انظاره اليه رافعًا احدى حاجبيه متسائلاً .
"لمَ؟! هل تغار! هوسوكاه انت كبير فعلًا آم انت صغير و نحنُ لا نعلم!!" ادعى جين التفاجئ بينما يعبث.

قلب هوسوك عيناه مجيبًا "هيونغ هل ابدو جونغكوك كي اشعر بالغيرة؟! ثم ماذا صغير انا؟ يارجل انا شاب مهما كبرت ثم توقف بحق عن تدليله كي لا تأتي وتصرخ بنا اخبرتكم الا تقوموا بتدليله انظروا لقد أفسدتم صغيري" انهى هوسوك مقلدًا تذمر جين.

وقبل ان يجيب جين صرخ جونغكوك.
"ماذا انا!!!و ما دخلي بهذا ليس وكأنني تفوهت بشيء يدعي الغيرة انا حقًا والد هذا الطفل!" انهى جونغكوك حديثه مشيرًا الى تاي الذي ينظر الى يديه بتفاجئ؟.

"اصمت انت" اردف هوسوك بملل.
"ماذا! هيونغ افعل شيئًا" أردف جونغكوك بينما يهز يونقي الجالس بجواره.

وقبل ان يبادر يونقي بالاجابة اردف جين مقاطعًا اياه.
"هوسوكاه وهل تراني اقوم بتدليله فقط اداعبه كي لا يمل! اتعلم ماذا؟ لا شأن لك انه طفلي" اردف جين منفعلًا.

"اه يا رأسي سيصيبني الصداع بسببهم" اردف نامجون بيأس.

"في الواقع جين هيو-" بُتر حديث هوسوك قبل ان يكمل من قبل يونقي.

"حسنًا لنتوقف هنا هل اصبحتم أطفالًا بالفعل؟؟ شجار وراء الأخر يكفي جين انت لا تقم بتدليله ثم تتذمر لاحقًا وانت هوسوكاه فقط اوقف يا رجل عن تشبيه كل شيء بهذا الأرنب وأنت جونغكوكاه لا تجعلهم يفسدونك انت ذكي وفتى جيد حسنًا؟!" انهى يونقي بصرامة رفق كل تحذير مشيرًا لكل منهما على حدة.

أومأ ثلاثتهم بينما عاد جين لملاعبة الصغير وهوسوك استقام يدندن احد مقاطعه الخاصة هربًا من يونقي جونغكوك لم يبالي سوى انه استلقى على قدم يونقي دون الاهتمام لما سيفعله يونقي به.

"ماذا تفعل الان؟" تساءل يونقي بينما ينظر اليه بحاجتين مقتضبين.
"لما قلت عني أرنبًا؟" تجاهل جونغكوك سؤال الاكبر بسؤال آخر.

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن