جاهزين ؟ قدموا حبكم و يلا نبدأ
قراءة ممتعة 🤍.
_______________"ليس مجددًا هيونغ!" تذمر تاي.
- - - -
بعد مرور ساعتين___"جين هيونغ"
"ماذا أخبرني؟" جين بينما يضع اللمسات الأخيرة من اعداد الكعكة.
"لم احضر الهدايا للرفاق كانت خطتي ان نتبادل لكنني لم احضر لهم شيئًا انا مُحبط جيني" همس يونقي بعبوس ظاهر على وجهه.
التفت جين إليه واضعاً بعض الكريمة على أنف تاي الذي ابتسم ابتسامته الصندوقية المحببة للجميع (محببة لي بعد يخوان ذا ولدي).
"تاياه هل ذهبت إلى غرفتك ونظرت إلى سريرك؟" ابتسم جين بعد وضعه طبق الكعك داخل الثلاجة.
" لا لما؟ "تساءل تاي
"اذهب لترى عزيزي واستحم سنبدأ الحفل فور ان يحضر يونقي اطباق الشواء" جين ساحبًا اياه خلفه
بينما الاخر توسعت حدقتاه.قفز معانقًا جين بسعادة بينما جين يمشي به وصت قهقهاته تحوم المكان.
" احضرته صحيح؟ أحضرته بدلًا مني انت الأفضل هيونغييي" عانقه وركض سريعًا لغرفته في الأعلى." على مهل ايها الطفل اه يبدو لطيفًا" أنهى بضحك.
اكمل خطواته تجاه غرفة المعيشة المُعدة جيدًا من قبل يونقي و هوسوك و بضع لمسات من جونغكوك و جيمين الذي استمر بتبديل أماكن الهدايا، نامجون الذي حضر القهوة للهيونغز والمشروبات الطبيعية للماكني وحليب احتياطي لتاي الصغير تحسبًا.
" كيف الاحوال يا رفاق؟" اردف جين جالسًا على الاريكة.
"هيونغ جيمين لا يتوقف عن تبديل الهدايا انها المرة العاشرة بحق!" اردف جونغكوك بتذمر كون جيمين يستمر مراراً في قول 'ليس هنا'.
"جيميني توقف عن هذا انه لائق بالفعل" جين بأبتسامة يعلم أن جيمين يثق بذوقه.
" حقًا؟ ان كان هذا رأيك حسنًا هيونغ وانت الحق بي ايها الصغير" ابتسم جيمين و مشى اتجاه لدرج للصعود للأعلى.
" صغير خيرًا من قصير" استفز جونغكوك جيمين.
"جونغكوك جيمين ليس مجددًا" ادعى هوسوك البكاء كي لا يبدأ الماكني بالشجار مجددًا.
" هوبي هيونغ هو من بدأ! "جيمين أشار لجونغكوك المبتسم لأغاضته.
" أنت الأكبر جيمين الا يمكنك التحمل" نامجون حينما رأى ان هناك شجارًا سيحصل.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Abenteuer" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.