٢١🎶

1.1K 74 7
                                    

قراءة ممتعة 💜.
______________

"توقفوا قبل ان اخبر يونقي هيونق توقفوا حالاً" نامجون بيأس من شجارهم المتكرر.
————

-الحادي عشر والنصف مساءً-
اجتمع الأعضاء السبعة معًا حول الطاولة التي اعدها يونقي وجين في الحديقة تبادل السبعة الاعضاء الهدايا خاصتهم وحان دور تاي الذي قدم لـ جيمين ،هوسوك، نامجون وتوقف حالما وقف أمام جونغكوك لم تمضي سوا لحظات حتى التجمد تاي مكانه واتسعت حدقتاه واحتل العبوس محياه بينما لا زال لم يتحرك من مكانه (محياه = الوجه) .

"تاياه انت بخير صغيري" اردف جونغكوك حينما ادرك سريعًا ان تاي لم يعد كبيرًا.
"هـ -هل كوكي لا يريد اخذ هذا من تيتي " اردف بعبوس وعينات كادت تتلألئ.

جذب جونغكوك الصغير اتجاهه "ايغوكلا صغيري كوكي اراد عناقًا اولاً لكن تيتي لم يعطيه ذلك هل تيتي لا يريد معانقة كوكي" أدعى جونغكوك العبوس لأجل الصغير بينما امسك تاي به بشدة واردف
"كلا كلا تيتي يعطي كوكي عناقًا كبيراً " تشبث تاي الصغير بجونغكوك مخبئاً وجهه داخل عنقه كأول مرة منذ اكتشاف مساحته.

أبتسم جونغكوك وبادله "صغيري اللطيف إذن هل تعطي الان كوكي الهدية خاصته؟" اردف جونغكوك حينما جلس تاي بجانبه بخجل طفيف.

"تيتي يقدم هدية كوكي" قدم الهدية خاصته بابتسامته اللطيفة بعد تحدثه بصيغة الغائب.

"سأفتحه صغيري لكن لما لا ترحب بالبقية ثم تقدم ليوني وجيني ما حضرته لأجلهما هممم؟" أقترح جونغكوك لتاي الذي استقام فور نسيانه الجميع .

"هل سيتراجع عمره العقلي يونقياه؟"همس جين سريعاً.
"في الواقع اظن ذلك لكن ليس الآن" يونقي انهى وابتسم حالما تقدم تاي اليهم.

"م- مرحبا ابا و بابا تيتي هنا" تاي بصوت خافت ملوحًا لهما.

" مرحبًا صغيري، ورحب بالرفاق خلفك" جين مبتسماً له وأومأ يونقي له بمعنى سافعل ذلك.
"ببطئ لا داعي لان تلقي التحية سريعًا صغيري" يونقي برفق.

أومأ تاي " ملحبا ميني دوني وسوكي تيتي هنا "(مرحبا جيميني ،جوني ،هوبي).
"مرحبًا ايها الصغير" اردف الثلاثة معًا للصغير الذي ابتسم وعاد للجلوس بجانب جونغكوك .
"علمت انه لن ينصت لك" ضحك جين بينما اجابه يونقي
"إذن علمت انه اصبح اصغر مما كان عليه منذ ثواني صحيح؟استعد" يونقي بعد تجمد جين للحظات لاستيعاب ما حصل.

"كوكي اعدبك خاثتي"(كوكي اعجبك خاصتي) يقصد الهدية .
"دعنا نخمن "إقترب جونغكوك منه اكثر "بالطبع اعجبني صغيري"حمله وحصل على جولة من الدوران يصدر منهما ضحكات مختلطة من تاي صغير وجونغكوك.

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن