كيفكم ي حلوين عساكم بخير؟! بارت متأخر؟! زين يلا اعتبروه هدية نجاحكم كلكم مبارك نجاحكم وتستاهلوا بارت🤍.
فضلاً تخطوا الاخطاء ان وجدت ان كنتم افتقدتم تاي الصغير😔🤍.
جاهزين ي حلوين ؟؟ قراءة ممتعة ويلا نبدا🤍.
_____________حيث بقي يونقي بجوار تاي الصغير بعد ان قدم جونغكوك له الدواء من اجل تاي الصغير واعطائه جرعة من كل من نوع من الدواء المناسب له تاي الصغير ينام بين احضان يونقي بينما جونغكوك على الأريكة تحسبًا لـ أي طارئ كما يقول ومضت ليلتان حافلة بالأحداث.
- صباحًا بعد مرور يومان -
"جين أعطني بعض من البيض فضلًا" طلب هوسوك من جين اثناء إعدادهم لوجبة الإفطار. المتأخر والذي اصبح يندرج تحت مسمى الغداء.
احضر جين البيض مقربًا اياه منه "خذ واحذر كي لا تُسقط قشور البيض" تمتم جين بينما يقوم بتصفية المعكرونة.
"لا تقلق لن اكرر الخطأ ذاته مرتين" أومأ هوسوك مؤكدًا لكلماته بينما جين اجاب ساخرًا "اجل اجل وان وجدت لاحقًا قشرة سأجعلك تأكله"
"هيونغ مابك منذ الصباح انت تعلم انني جيد في هذا وتلك المرة كانت بسبب مرض الصغير انت تعلم كم اصابنا التوتر و القلق" تمتم هوسوك مبعدًا قشر البيض بحذر.
"اه لا تذكرني افضل ان يكون كبيرًا حينما يمرض على ان يكون طفلًا" اردف جين متذمرًا.
اردف هوسوك متسائلًا فور ادراكه نسيان امر تاي ان كان صغيرًا ام العكس!.
"على ذكر تاي هل هو كبير ام صغيرًا اليوم؟!"."كلا هو كبير لكنه لا زال يعاني من ألم حنجرته وسيكون من السهل التعامل معه" اردف جين فور انتهائه من تحضير وجبة الغداء.
"جيد" تمتم هوسوك معاودًا انهاء مهمته.
"مرحبًا هيونغز" اردف جيمين بحماس جالسًا امامهم على الكرسي الخاص بطاولة المطبخ.
"اهلًا بك موتشي" اردف كلاهما معًا .
"ماذا سنتناول اليوم أنا جائع" اردف جيمين بينما يشير إلى معدته.
"لدينا اللازانيا و بيبيمباب قد اعده هوباه وبعض من الشوربة الساخنة والسلطة هذا فقط". تمتم جين يعد على اصابعه بعد كل صنف يذكره.
"حقًا!!! هذا رائع سأملئ معدتي جيدًا" بدرامية تمتم جيمين وابتسامة تعتليه.
اردف هوسوك ناظرًا حوله "اين جون ليس من عادته إلا يظهر قبلك".
"حسنًا هو متورط يحاول ابعاد جونغكوك عن تاي" اردف جيمين بينما يحك مؤخرة رأسه.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Adventure" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.