١٠🎶

1.4K 82 9
                                    

قراءة ممتعه 🤍.

"جيون جونغكوك إذاً؟ تايهيونغ-شي" احتدت نبرة جونغكوك بمزاح

"جونغكوك احذر صوتك" حذر جين لكن الأوان قد فات أصبح تاي الكبير تاي الصغير.

اتسعت بؤبؤة عينا تاي "تاي تاي حزين وغاضب منك" بحزن أنهى حديثه.

تفاجئ جونغكوك لكنه أدرك الامر سريعاً "هل يسمح تاي تاي لكوكي بحمله و سنحصل على بعض الحليب لأجله"

عض تاي أصبعه الأصغر" 'سنًا" (حسنًا) .

حمل جونغكوك تاي الصغير قائلاً " لقد نسيت ان الصوت له أثر لجعله صغيرًا اعتذر لم اقصد حقاً سنذهب لغرفتي وأصلح الأمر اعدكم"

"نتفهمك كوكي بأس أعلم أنك متعب فقط اذهب وصالح الصغير لا تعُد قبل ذلك" امر نامجون قبل أن يتحدث الكبار، أومأ له جونغكوك حاملاً الصغير و نكهات الحليب التي التقطها في طريقه.

" جيني انت غاضب؟ " جيمين ناظراً الأكبر.
" كلا لكن كان عليه ان يكون حذراً فقط تعلم كيف بدأ تاي الكبير جيميني " تنهد جين.

" نحن لم تخبره بما حصل لا تلقي اللوم عليه جيني تعلم أن جونغكوك عفوي لكنه جيد في الاعتذار" اردف جيمين مربتاً على كتف الأكبر الذي بادله الابتسامة.

" اجل جين هيونغ لا تنسى أن كان يونقي المفضل لتاي هنا فـإن جونغكوك يملك بضعاً من صفات يونقي به لذا هناك اوقات يبدو مثل يونقي " اكمل هوسوك مطمئناً الأكبر كما فعل جيمين بينما ابتسم جين له ويونقي الذي شعر بالفخر.

"لكن لن يصبح مين يونقي أفضل راعي" تباهى يونقي.

" ها قد بدأنا " اردف جين بضحك تبعه الجميع.

~~~~~~~~~

غرفة جونغكوك..

جلس جونغكوك بجوار تاي الصغير ناظراً له.
" ما بال سعادتي حزين وغاضب هممم؟"

دمعت عينا الأصغر "تاي تاي استيقظ لم 'جد' وكي،
'وكي لم' عد با'كر' كما 'د" اردف بشهقات (تاي تاي استيقظ لم يجد كوكي، كوكي لم يعُد باكراً كما وعد)

قبل جونغكوك وجنتي الصغير "كوكي اسف أميري كان لدى كوكي عمل يجب عليه انهائه لقضاء العطلة مع الجميع هل كنت ستكون سعيداً ان لم يكن كوكي موجودًا للعطلة؟" قبل جبين الأصغر الذي شهق وعاد للبكاء.

" نو نو وكي لا 'بقى تاي تاي 'يحزن لا ت' عل" (لا لا كوكي لا ابقى تاي تاي سيحزن لا تفعل) تاي بحزن.

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن