٣٨🎶

876 59 29
                                    

مرحبًا او مُر حُبًا ، عساني م طولت عليكم عاد خلصت فاينل انشغلت حبتين ويالله تفرغت اكتب عاد تستاهلوا جرعة ولا شلون؟!.

قراءة ممتعة ويلا نبدأ 🤍.
______

استيقظ تايهيونغ مُبكرًا قبل الجميع باسثناء جين المستيقظ باكرًا كما اعتاد ،توجه تايهيونغ الى الساحة الخارجية يعبث بالكرة الطائرة بمفرده ويلتقط بعض الصور بين الحين والآخر يليه الاقتراب من مساحة جونغكوك المُعدة بأدوات التمارين الرياضية خاصته لاكمًا كيس الملاكمة الخاص بجونغكوك عِدة مرات مُصدرًا اصوات انتصاره في حين ان جين لمحه وتوجه اليه بينما يضحك.

"ماذا تفعل تايهيونغاه؟!" اردف جين ضاحكًا.

قام تايهيونغ بلكم للمرة الاخيرة مصدرًا صوت حماسي.
"أقلد جونغكوكي لكن اشعر ان يدي لن تسطيع مجارة سرعة جونغكوكي" انهى تايهيونغ واضعًا يده فوق كتف الأكبر.

"جونغكوكي معتاد لكن انت لا اظن يمكنك الحصول على دروس منه" قهقه جين بينما يمشي برفقة تايهيونغ واضعًا يده على كتفه كما يفعل.

"وهل انا احمق لا اجيد ذلك؟!" تساءل تايهيونغ بينما يشير الى نفسه.

جلس كلاهما على الارجوحة المجاورة بينما يتحركن بخفة.
"لما تسألني اسأل نفسك انت".

"هل انا احمق؟! لا لستُ احمق إذن لا انا ذكي" أردف تايهيونغ محدثًا ذاته ومجيبًا في الوقت ذاته جاعلًا من جين يكتم ضحكاته.

هز رأسه بيأس بابتسامة خفيفة "ماذا سنفعل اليوم؟!" انهى متسائلاً.

هز تايهيونغ كتفيه بعدم معرفة "لا اعلم، امممم ماذا عن جولة في القارب؟! اريد فعلها حقًا لنذهب انا وانت" انهى تايهيونغ بعد اشار حيث يقع القارب على بعد عدة مسافات كون المكان بأكملها حُجز لأجلهم .

"لك هذا و لنعد الغداء هنا الجو يبدو جميلًا جدًا اليوم" اجاب جين بدوره بابتسامة.

أومئ تايهيونغ سريعًا "احببت ذلك لنفعلها" اومئ جين بخفة متكئًا على تايهيونغ ،ليس وكأن الآخر يمانع.

"اوه هيونغ انهما هوبي و يونقي هيونغ"اردف تاي ملوحًا لهما من مكانه.

لوح هوسوك له بالمثل بينما هز يونقي رأسه مُظهرًا ابتسامة خفيفة متجهين نحوهما.

"صباح الخير يا رفاق" اردف هوسوك بسعادة.
(كتلة سعادة حبيبي✨).

"صباح الخير لكما ايضًا" اجاب جين وتايهيونغ معًا.
التقط يونقي كرسيًا مجاورًا له للجلوس بينما فعل هوسوك المثل لم يلبث ثواني حتى اردف يونقي.
"انتما مبكرين جدًا اوه صحيح جين معتاد ماذا عنك؟!" انهى يونقي مشيرًا الى تايهيونغ.

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن