بارت اقين لم تتم مراجعة الأخطاء ، قراءة ممتعة🤍
¬
¬بعد انتهاء الأداء الاخير على المسرح ختاماً بـ fake love وقضاء الوقت برفقة المعجبين.
"اه من الجيد ان كل شيئ بات مثالياً رغم التعب لكن الأمر استحق الجهد لأجلهم" جين بعد جلوسه.
"بالطبع رؤيتهم بعد مدة طويلة وبخير اسعدني كما رؤيتهم بخير و سعداء محبب لنا" نامجون بعد انهائه قنينة الماء.
"تاي اعطني الماء من خلفك" يونقي اردف بينما يستعيد أنفاسه.
" تاي؟ مابك هيونغ يطلب الماء خلفك" جيمين حينما لاحظ صمت الآخر.
" اوه اسف هيونغ، تفضل" تاي بابتسامة باهته حاول إخفاء مدى توتره بينما ذلك لم يخفى عن يونقي.
" شكراً لك، هل حكدث أمرا ما تاياه؟" اردف يونقي ناظرا لعيني الأصغر الشاردة.
"لا فقط لم انك جيدًا وتعلم الأداء كان جيدا جداً فقط اصبت بالاجعاد لا تقلقوا جميعاً" تاي بعد ملاحظته نظرات الجميع القلقة ناحيته "انا بخير بحق لا تقلقوا !" أكد تاي.
قلب جيمين عينيه "حسنًا حسنًا انت بخير كما تقول لكن! انا جائع لنعد للمنزل هيا يا رفاق معدتي تصدر اصواتاً اه هذا مزعج"
ضحك جين حالما تذمر جيمين مردفاً
" إذاً لنستعد سنطلب الطعام للمنزل لا طهو اليوم لنمرح هيا بنا الحقو بي حال انتهائكم" أنهى جين حديقه ملتقطاً معطفه و لحق به الجميع .
...أثناء قيادة نامجون..
" هيونغز الطعام من الخارج لكن لنذهب إلى المتجر أولاً هناك حسابات يجب أن ننهيها صحيح تايتاي و جيمين شي؟" اردف رافع حاجبيه مغيضاً اياهم تحت ضحكات البقية.
" هذا الصغير الآخر لا يضيع الفرص أبدًا" صدت صوت ضحكات جيهوب لتصرف الماكني حسناً مالم يكُن تاي صغيراً جونغكوك ليفعل ما يشاء من يوقفه؟.
" هل انت حقاً تفعل هذا لبضع حليب كوكي؟ " تاي بينما يقهقه.
" آيش كوكي انت تفعلها عمداً الست كبيراً لشرائه؟" جيمين بتذمر كونه وعد الصغير بشرائه بالفعل.
" هذا الحليب عزيزي هناك من يشربه وكأن حياته تعتمد عليه متشبثاً به طفلي، و نعم جيمين شي انت وعدت بشرائه لا تنسى الماكني الذهبي يستحق صحيح جيني هيونغ؟" انهى حديثه ببراءة ناظراً لجين بينما تاي احمر خجلاً و جيمين الذي عاد لتذمره.
"بالطبع عليهما إحضار كل ما تود به جونغكوكي افلسهما ان اردت لا بأس" جين بينما يضحك أثناء قيادة نامجون للسيارة.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Phiêu lưu" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.