قراءة ممتعة 🤍
الماكني القلق و الصغير الخجول
تشبث تاي الصغير بعنق جونغكوك مستشعراً دفئه منغمساً في سبات نومه بهدوء استلقى جونغكوك على سريره بينما لايزال تاي بين احضانه حتى يتأكد من نوم الصغير السالب مكانه وهذا ما بدا تقبله 'حسنا تاتا يمكنك أن تكون صغيراً لكن حينما تعود كبيراً ابقى الأصغر وسأستمر بإفلاسك هيونغي الصغير'
"ليلة سعيدة هيونقي الصغير" مربتاً على رأسه بلطف بابتسامة هادئة وعقله يفكر بحديث يونقي.
~~~
"اشرح مين يونقي" نامجون بينما يستند على الاريكة بعد قدوم جونغكوك.
اعتدل نامجون بجلسته بعد نظرات ربما كانت هادئة تجاه نامجون أكرر ربما!!
"مؤخرا يا رفاق نظرا لعبثكم هنا وهناك لم تلحظوا تصرفات تاي كيف بدت عيناه تلمع حينما يرى الدمى المحشوة او حينما تظهر الرسومات الكرتونية و اختلاف نشاطات اللعب خاصته و توسع بؤبؤة عينيه و لمعانه حينما يمده أحدنا بنوعاً من المشاعر المحبوبة لذا وبكل اهتمام للأمر بحثت عن أعراضه وتبين انه متلازمة المساحة الصغيرة اي ان عقله سيبدوا كطفل اما في الثانية من عمره حتى التاسعة و من يعلم قد يصبح طفلاً أكثر وهاته الحالة تعني انه يجب أن يكون هناك مقدم او مقدمي رعاية لطفل المساحة الصغيرة اي من يهتم به جيدًا " اردف اخيرا بعد رشفة من القهوة و بهدوء جاذباً أنظار الجميع." هيونق تقصد مقدم الرعاية مثل جين هيونق والذي يبدو كأمي و انت كالاب الصارم يتبعك جوني هيونق؟ اوتش راسي! " جيمين بعد تلقيه ضربة من خلفة من قبل جين و كتم الحيمع ضحكتهم.
" اعد ما قلته عزيزي لم اسمع جيدًا؟" جين أثناء سحب اذن جيمين والتي بدت تحمر.
"اقصد الهيونغ الوسيم العالمي المهتم جين ما بك! دعني اسف" أثناء محاولته أبعاد يد جين عن اذنه.
" جيد، إذا يونقي تقول انه كبير لكن كطفل تراجع عمري لعقله؟" اردف جين باهتمام تاركاً اذن الأصغر التي باتت ساخنة؟
" اجل ويدخل في هذه الحالة أثناء الضغط و الإجهاد النفسي و لربما للابتعاد بعض الوقت عن المسؤولية يعتمد الأمر على كيف هي حالته" يونقي بينما ينقاش وينقل نظره للجميع مؤكداً كلامه.
" إذاً سيصبح لدينا اثنان من كوكي؟" جيهوب بحالمية اومأ يونقي ليردف نامجون.
"لا مشكلة لدي لطالما كنت أرى التايكوك صغيران لذا لا بأس بأن أصبح مقدم الرعاية ولا اظن ان احدكم يملك رأي آخر سأحب التعامل مع الأمر وان صعب امر نملك جين انه جيد للاهتمام هل من اعترض؟. "
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Aventura" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.