سويت تعديل بسيط معلش + هالأيام الأجواء صايرة باردة وتجنن وتجمد بعد عاد تدفوا زين واستغلوا الوقت بكل شي تأجل للشتاء ذا وقته✨🤍 .
قريت ان الرواية كملت سنة ؟! واه شعور حلو لو لا الحلوة اللي عطتني سبب اكتب الرواية م كانت عندي روايات ابدًا اقدر اقول شكرًا لانك السبب في وجود هالرواية هالبارات لعيونك اليوم ،اي شخص يحب الرواية وعنده كلمة حلوة يكتبه هنا خلوها اقراه وتنبسط معي🤍.
جاهزين ؟! يلا نبدأ قراءة ممتعة 🤍✨.
________
بتلعثم اردف تاي الصغير يعبث بأصابع جين الذي استلطف ذلك
"ابا 'نا ا'بكم" (ابا انا احبكم🤏🏻🤏🏻).يتبع~~
_____________
حمل جونغكوك حذائه المنزلي بيده اليسرى بينما اليمنى تحمل طعامه مستعدًا للركض على اقدامه بينما همس في أُذن يونقي.
"اطعتك هيونغ لكنني اشعر بالخطر يحوم حولي سأتناول في غرفتي وداعًا" أنهى جونغكوك وفر هاربًا يستمع الى ضحكات يونقي."هذا الفتى لن يكبر" قهقه يونقي نافيًا بينما يعاود تناول طعامه اسفي نظرات جين الحارقة.
"هوباه" نده جين هوسوك ريثما يعود نامجون.
"نعم هيونغ؟" اجاب هوسوك متسائلًا.
"الى حين عودة نامجون ايمكنك اعداد قنينة الحليب من اجل الصغير؟!" انهى جين متسائلاً بينما يهز تاي الصغير بين يديه بينما بعض اطراف اصابعه.
استقام هوسوك مجيبًا. "نعم بالطبع خمس دقائق واعود".
"بعد ان تضعه ساخنًا حضر معك وعاءًا به بضع من الثلج والماء لتدفئة الحليب الساخن" اردف جين توجيهاته حرصًا على تاي الصغير من الأحتراق.
"ا- ابا" اردف تاي الصغير متلعثمًا.
اردف جين بينما يلاعبه "مُدللي الصغير اخبرني ماذا تريد اميري" ." ابا امممم"
اشار تاي الصغير الى معدته مُحركًا اياه دلالة على جوعه.عاد نامجون ركضًا بينما يحمل باسي خاصة تاي الصغير.
"هيونغ ها هو ذا باسي قمت بغسله جيدًا تفضل" انهى نامجون واضعًا اياه بين يدي الأكبر. (باسي = لهاية اطفال)."احسنت جون" امتدح جين نامجون واضعًا باسي للأصغر بين يديه مُرحبًا بها بكل حب!.
عاود جين الحديث بعد وضع باسي بين شفته الأصغر "صغيري حتى يعود سوكي مع حليبك لنحصل على جرعة من باسي هممم طفلي؟!".
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Aventura" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.