١🎶

3.9K 140 45
                                    

الثامنة صباحاً بعد ليلة عمل مرهقة

جين يعد الإفطار كونه تأخر في الاستيقاظ بينما نامجون مهمته الأخيرة ايقاظ مين يونقي بعد انتهائها من ايقاظ باقي الأعضاء و محاولة تاي الكسول في الاستيقاظ تبقى يونقي لنتمنى السلام لنامجون.

"تاي استيقظ لا نريد أن نحرم من طعام جين هيونق بسببك حرك مؤخرتك هيا!!" جيمين بينما يغادر الغرفة.

"هيونق خمس دقائق ارجوك عدت متأخراً الليلة الماضية" تذمر تاي أثناء ذلك.

"تاتا عزيزي يخبرك جين ان لم تستيقظ لا طعام لك" لحن جيهوب بينما يبعد الغطاء عن تاي.

لحظات من الصمت عم المكان بدأ تاي يفرك عينيه بإرهاق 'لا طعام تعني لا تلفاز او اي انشطة!' اردف مسرعاً

"أتيت هيونقق سأغتسل سريعاً اخبره" يركض تاي بتعثر عدة مرات على وجهه.

~~

بينما أعد جين الطعام تحدث " أين يونقي الم يعد جون حتى الآن؟ كوكي اذهب و القى نظرة"

اومأ جونغكوك برأسه الى ان وصل لغرفة يونقي إلى ان رأى نامجون متجمداً مكانه و يونقي اممم لا داعي لقول ان يونقي فقط يلقي عليه بنظرات و يستعد لرميها بالوسادة قائلاً أثناء تحرك جون من مكانه.

"عد الى هنا كيم نامجون!! عُد! " بصراخ أثناء هروب نامجون بالفعل

عاد جونغكوك ادراجه يركض لاخبار جين بما راه بوجه محمر من الضحك.

"جيني هيونق نامجون هيونق يهرب بعد نوبة يونقي" اردف بضحك ويمسك بمعدته تمام جين الذي هز راسه بيأس هذا الأمر يتكرر كل أسبوع كالقط والفأر

" يونقي قف مكانك جون اذهب احضر تاي حالاً"
أمر جين بنبرة صارمة، توقف كلاهما كون يونقي يحترم جين أكثر و يستمع لتذمرات جون

" هيونق ماذا ماذااا!! انا اعاني كل اسبوع انت تعرف نوبة هذا ثم كسل تاي دعني ارتاح انا متعب" وهو يمسح العرق الوهمي نعم انه القائد خلف الكواليس و في المسكن.

" صباح الخير هيونقز أنا هنا تاتا الوسيم أتى" لحن تاي يتبعه جيهوب ثم جيمين.

"صباح الخير لكم ايضا هيا الطعام و--" رفع جين السكين الخاص به" إياكم و القتال ان أردتم البقاء بخير الليلة" اومأ الجميع عدا الأرنب المتعلق بجين.

التفت تاي للجلوس بجانب مقعد جونغكوك لكنه رأه يتجه لشرب الحليب تباً حليب الشوكولا هذا ما اراده بالفعل اليوم لذا توجه ناحية جونغكوك كاد يأخذه إلى أن صاح جونغكوك بتذمر.

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن