قراءة ممتعة ي لطيفين 🤍.
"أين الجميع؟ أولم يكن من المفترض أن يكون الجميع هنا للنقاش؟ " تساءل يونقي
"لا أعلم يونقي-آه" هوسوك يعبث بهاتفه و بجواره نامجون يفعل المثل.
"اذهب وأخبرهم بالمجيء جون" اردف يونقي ينظر حوله.
"هيونق لقد جلست تواً لدي امر ما انهيه أفعل انت" تذمر نامجون بينما يطرق على شاشته.
قلب يونقي عيناه لما يحصل وبدأ بنداء الاعضاء
"جيننن، جيمنن تعالا حالاً" صرخ يونقي."هيونغ اذهب إليهم وحسب" نامجون مجدداً بينما تاي يأكل البطاطا المقرمش.
" اصمت انت، تايهيونغاه جونغكوكاه تايهيونغاااه" صرخ يونقي دون أن ينظر إلى جانبه الأيسر.
نظر تاي إليه بصمت ثم اردف "م - ماذا" ضحك هوسوك ونامجون .
" اوه تايهيونغاه لم انتبه انك هنا لا يهم جونغكوكااه"
" ايشش هيونغ" عاد لتناول البطاطا خاصته و هوسوك المستمر في الضحك.
" جين هيونق جونغكوكاه جيميناه اسرعا" صرخ يونقي مجددًا.
دخل جين حاملاً بيده قطعة البرغر خاصته قائلاً
"لا تصرخ أتيت" ملتقطاً قضمك أخرى." تبقى جيمين و جونغكوك تاي اذهب واحضرهما" اردف يونقي قبل شرب الماء.
"هيونغ أنا أتناول البطاطا مابك" تذمر تاي.
"تاي اذهب اسرع اسرع هما اثنان فقط" أجاب يونقي.
وقف تاي متجهًا لإحضار جيمين و جونغكوك متوعدًا لهم بسببهم تم ايقاف وقته برفقه البطاطا المفضلة لديه!
~~~~~~
" جونغكوكاه جيميناه أين أنتم " صرخ تاي بملل متجهًا لحجرتهم المشتركة.
" رفاق مالذي تفعلانه هنا؟" تساءل تاي حينما رأي جيمين يقفز للحصول على جهاز الاستشوار الصغير الخاص بـ جونغكوك و الآخر يستمتع برفعه ثم انزاله حيث يستشور شعره بطريقة ما.
"لا شيء اجفف شعري وهذا القصير لا يتركني افعل"
جونغكوك مجيبًا تاي، مغيظاً جيمين."انا لست قصيرًا بل أنت الضخم انزله اريد تجفيف شعري ايضًا" جيمين بتذمر.
"اجل لست قصيرً على اي حال ماذا تريد تاي" جونغكوك مكملاً اغاضة جيمين.
"يونقي يريدكما حالاً و انتظر أين ذهب لقب هيونغ خاصتي هاه؟ " استوعب تاي وأخيرًا.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Macera" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.