قراءة ممتعة 🤍
١:٠٠
الواحدة منتصف الليل أُجبر جين على مشاركة يونقي غرفته و النوم بذات الغرفة يتوسطهما تاي الصغيربينما حاول جين تغير طريقته نومه الى الجانب الأيمن شعر بيد تشد شعره..
"هذا الشقي الصغير يستمر بِشد شعري لكل حركة أفعلها" تبعد جين يد الأصغر عن خصلات شعره برفق رغبتًا في النوم الى الجانب الآخر لكن...
لصغير رأي آخر " أوتش رأسي" صدر أنين خافت من جين حينما عاود تاي شد شعره.
"الوداع سأصبح اصلعاً بسببك تاي!" جين بتذمر محاولاً إفلات يد الآخر.
" هيونغ ما بك؟ " يونقي بهمس ناعس متثاوباً.
"يونقي يونقي ابعد يده لا أكاد أجزم عدد الشعرات التي اقتلعها من رأسي ابعده" همس جين بدوره سريعاً أثناء شعوره بسحب تاي المستمر.
"اوه، انتظر" بينما يبعد يد تاي اكمل هامسًا لصغير في اذنه " صغيري بمهل لنترك رأس آبا ونعانق بلو خاصتنا" (بلو الدمية المحشوة الخاصة بـ تاي)
استجاب الصغير لهمس الأكبر رويداً تاركاً خصلات شعر الذي تنهد بأرتياح اخيراً هامساً.
"آه شكرا لك يوني كدت أصبح اصلعاً بسبب طفلك" همس جين بلا مبالاة للاخر الذي احتله الدفئ.
" هيونغ~اه عد للنوم لا طاقة لي للحديث" همس يونقي بعد إغلاق الضوء تحت تذمر الأكبر شاردًا بحديث الأكبر 'طفلك' سيكون رائعاً ان كنت والدك تاياه، عاود النوم بعد دقائق عدة.
~~~~~~~~~
٩:٠٠ صباحاً
استيقظ الجميع مستعدًا لما يملكونه من أعمال مفردة عدا تاي النائم بعمق، اتجه هوسوك، يونقي لتحضير الطعام برفقة جين.
"صباح الخير هيونغز" تثاءب نامجون متجهاً لتحضير القهوة خاصته.
"صباح الخير جون" رد الثلاثة تحية الصباح لنامجون ، تبعهم جونغكوك يحمل بين يديه إحدى الأثقال لإلقاء تحية صباح أيضاً.
"صباح الخير أين القط؟" جونغكوك بعد إنزاله الأثقال.
"صباحك كوكي و انه نائم" جين اخر من القى التحية و مجيباً الأصغر بأبتسامة كما يفعل دوماً.
" اوه ~ إذن هو متفرغ اليوم شكراً هيونغ" جونغكوك بتفهم وايماءة مبتسماً له الأخر مجدداً رداً عليه.
"جون أذهب للأعلى واحضر تاي و برفق! " تحدث هوسوك بهدوء بينما ينقل الطبق الأخير.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
مغامرة" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.