٣٥🎶

770 61 33
                                    

كيفكم ي حلوين؟! ، قبل م نبدأ النجمة اللي تحت 🤍🫂.

يلا نبدأ ، قراءة ممتعة ي حلوين 🤍.
_________________

مضت ليلة الاحتفال كما خُطط لها جيدًا ، انتهى بهم جميعًا النوم معًا برفقة جين في ذات الغرفة بعد قضاء يومًا طويل حافل ، صباح اليوم التالي أستيقظ جونغكوك مبكرًا قبل الجميع يليه جين ثم يونقي ولازال البقية نائمين.

فور ان رأى جين جونغكوك ف يعد الافطار بمفرده اردف للفت انتباهه.
"صباح الخير كوكي".

التف جونغكوك مجيبًا اياه "اوه هيونغ استيقظت بالفعل! صباح الخير لك ايضًا".

"نعم شعرت بمغادرتك لذا انا هنا كما ترى، ترغب بمساعدة ؟!". انهى جين حديثه بتساؤل.

"ان كنت تود اضافة شيئًا ما الى الافطار أهلًا بك" اردف جونغكوك معاودًا تسخين بعض التوست.

"كلا كلام قم بأعداد كل شيء وسأقوم بأعفائك من مهام الطهو والغسل اليوم" جين اردف بينما يتمدد.

إتسعت إبتسامة جونغكوك بحيث تمكن جين من رؤيته وابتسم لسعادته.
"انت الافضل هيونغ" أردف جونغكوك ملحنًا كلماته.

قهقه جين مجيبًا إياه " افقي من اجلك أرنبي".

بعبوس طفيف اجاب جونغكوك رافضًا لقب الارنب!.
"لستُ ارنب انا أسد هيونغ".

اكمل جين ضاحكًا " إذن هجين ايها الصغير".
"كلا هيونغ!" بأعتراض أردف جونغكوك واضعًا اطباق الافطار على طاولة الطعام.

"في كلا الحالات انت أليف كوكاه لكن لما تتشاجر على اختيار حيوان ما انت بشري يا فتى!" قاطعهم يونقي عن شجارهم بينما يطقطق اصابعه و رقبته.

كتم جين ضحكاته بينما عبس جونغكوك مجيبًا اياه.
"على الاقل قوي في كلا الحالات يوني هيونغ" تذمر جونغكوك بينما يسكب عصير البرتقال الذي قد اعده مسبقًا داخل الاكواب المخصصة لكل عضو منهم.

"ولهذا هيونغ يحبك ايها الصغير" هتف يونقي غامزًا له، راغبًا بأحراج الماكني لكن لدى احدهم رأي آخر!.

"انا ايضًا احبني اه كما انا ثمين جدًا" اردف هازًا رأسه بثقة عارمة جاعلًا من يونقي يرمش بصدمة من رد الماكني الذي اعتاد على خجله.

"نصفًا من ثقتك يا فتى" اردف جين بدرامية.

أنهى جونغكوك وضع التوست اخيرًا بينما يقهقه على كلمات الأكبر مجيبًا اياه بسعادة. "مع الأسف هناك جيون جونغكوك واحدًا في هذا العالم".

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن