11/12/2023
يصادف تجنيد جوني وتيتي كتمة مقدر اتخطى وبكرا بيروح كوكي و ميني حرفيًا مقدر اشوف الوداعية واصيح دبل بشوفهم وهم مع بعض🥲🫂.جهزت البارت من يومين و اضافات جديدة اليوم اتمنى يكون البارت لطيف ويخفف من شعور اليوم هانت باقي ٥٤٧ يوم ويرجعوا 💔.
يلا نبدا + قراءة ممتعة 🤍.
_______"هل اخشى ام لا اخشى!" اردف تايهيونغ محدثًا نفسه بينما يفكر في كلمات جونغكوك تاركًا المشاهدة جانبًا.
_________
في حين بقي جونغكوك و تايهيونغ معًا الى أنتهاء جونغكوك من تمارينه الرياضية بقي جين ،هوسوك،يونقي،نامجون،جيمين معًا في صالة الالعاب كل منهما يشارك الآخر فيما يفعله، لم تلبث سوى نصف ساعة حتى ادرك جيمين أمرًا مردفًا بتساؤل.
"تاي عاد كبيرًا إذن لما هو متشبث بجونغكوكي؟!" وضع جيمين يده اسفل ذقته مفكرًا.
"لا أعلم لكن كلاهما لطيفين معًا احب رؤيتهم هكذا و إن دل هذا على شيء فعلاقتهم لازالت قوية كما قبل ان يصبح تاي طفل مساحة اي انه لن يغير اي شيء من علاقتهم الاخوية وهكذا ان يشعر الي بالحزن ولن يشعر كوو بأنه المساحة غيرت من شخصيته الكبيرة" اردف يونقي بينما يشرح لهم مستخدمًا يديه.
"واه مين يونقي دومًا يقول كلامًا منطقيًا" اردف جين مصفقًا ،ابتسم اه يونقي بخفة.
"لهذا اختاره تاي والده يا له من محظوظ" بدرامية اجاب جيمين بينما هز يونقي رأسه بيأس من تصرفات الطفل الأخير كما يقول!.
وبعد لحظات استقام نامجون للقيام بتمارين خفيفة كالتمدد او كما تسمى الإطالة و على حين غرة اردف مناظرًا السماء من خلف الباب الزجاجي الفاصل بين الخارج الى الداخل اليهم .
"اريد ان تمطر اليوم".صدر صوت جونغكوك مؤيدًا اياه من الخلف بينما يتشبث به ذو الشعر الازرق!"وانا ايضًا اريد ذلك هيونغ".
نظر نامجون حيث الصوت القادم متفاجئًا.
"متى انتهيت من تمارينك ام ينص سوى ساعتين !" اردف نامجون بتساؤل.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Pertualangan" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.