قراءة ممتعة 🤍.
__________صدرت قهقهات تاي الطفل الصغير من بين احضان يونقي مردفًا بتبعثر.
"با ".
"عيناه " اردف يونقي بلطف له.
"آ-!" اشار الى.....________
"آ-!" اشار الى جين مبتسمًا
"قادم ايها الصغير" تتجه جين اليه مقتربًا منه بينما لا زال بين احضان يونقي ."هل تريد بابا و ابا معًا تاياه هممم" داعب يونقي تاي الصغير بين يديه.
ضحك تاي بينما لايزال يحرك يده الاخرى بالقرب من جين .
قبل جين وجنتي الصغير مردفًا "انت قابل للأكل ايها الصغير لكن بابا يوني سيتكفل بإطعامك صغيري " انهى بنبرة حنونة للصغير متلمس وجنته برفق بإبهامه."ءاا-" تاي الصغير بكلمات هائمة مبعثرة ضحك واضعًا يده في فمه.
"سأفعل ذلك اعطني قنينته سأجلس هنا واطعمه" اشار يونقي الى الاريكة حاملًا الصغير بين يديه.
"سأحضره والحق بك" اجابه جين عائدًا للمطبخ لإعداد قنينة الحليب الخاص بـ تاي الصغير.
"جين هيونغ " جونغكوك بينما وقف بالقرب منه.
"ماذا هناك كوكي" تحدث جين بينما لا يزال يملئ القنينة بالحليب .
"لماذا اصبح تاي هكذا اعني هذه المرحلة من المساحة" تسأل جونغكوك واضعًا يده اليمنى اسفل ذقنه .
"اممم ربما كان يفكر كثيرًا؟" اردف جين بينما يقوم بخلط الحليب بنكهة الفانيلا جيدًا .
"في ماذا ؟! لم يحدث اي شيء سيء مؤخرًا " أكمل جونغكوك ناظرًا اليه .
"لا اعلم و لربما ارهق ذاته في اللعب معكم كما انهُ لم ينم جيدًا وانت تعلم ان هذا بات يؤثر عليه" اردف جين متجهاً الى يونقي .
صرخ هوسوك من مكانه "ياه نامجوناه، جيميناه، جونغكوكاه ،هيا الطعام جاهز عليكما اعداد الطاولة اسرعوا " .
"قادمون"اردف جيمين لـ هوسوك بينما نامجون يتبعه.
"سأتي بعد قليل هوبي هيونغ" صرخ جونغكوك بينما يلحق بـ جين ."إذن هيونغ هل سيبقى هكذا طوال اليوم؟" القى جونغكوك سؤالًا آخر.
ضحك جين بينما يقدم لـ يونقي قنينة تاي .
"انت فضولي جدًا كوكي" انهى جين مكملًا لـ يونقي "أطعمه و سيغلبه النعاس ويغفوا تلقائيًا ضعه على الاريكة جيدًا وقم بتغطيته ثم الحق بنا الطعام جاهز وسوف آخذ الطفل الفضولي هذا" القى جين كلماته لـ يونقي سريعًا.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Adventure" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.