٣٠🎶

1K 66 58
                                    


طولت عليكم ؟!اسفين جهزت لكم بارت حلو زيكم يلا؟!👀.

قراءة ممتعة 🤍.
____________

"لنذهب اليهم صغيري هيا امسك يدي" اردف جيمين مشيرًا الى يده.

____________

"جيني هيونغ ما اسوء ما يمكن ان يحدث في غيابك؟!" أردف جونغكوك عابثًا بالسُكر امامه.

"أولًا دع ما بيدك يا فتى وثانيًا اعلم ان المنزل سيصبح رمادًا كحد اقصى لكن سيكون في أمان اثناء وجود يونقي و هوسوك". اجاب جين بامتعاض لكن تبدلت ملامحه لاطمئنان حال ذكر كلا من يونقي وهوسوك.

"ماذا عني ؟! الا تثق بي؟!" بتفاجئ اردف جونغكوك.

"كلا اثق بك لكن كيف سأتأكد من انك لن تقوم باستخدام المكنسة في حال رأيت بعض الحشرات فقط على الفاكهة بدلاً من ابعادهم و غسل الفواكه مجددًا؟! أتظن ان جون لم يخبرني لقد تم فضحك بالفعل". اردف جين ضاحكًاً متذكرًا لقطة الفيديو التي ارسلها له نامجون منذ زمن .

"هيونغ !!! لقد كنت صغيرًا!! لا تحكم على ذكائي لتصرفي طفولي قديم" تذمر جونغكوك.

"سأفعل فقط اهدأ انا اعد الكوكيز الا تريد ؟؟" تساءل جين يعبث بينما يضع اخر قطعة بيده لوضع الطبق داخل الفرن.

"اريد ذلك ،هيونغ هل ستدعني اراقبه بينما يُعد؟!" .

"كلا جونغكوكاه هيونغ سيفعل هذا استرخي" اردف جين بعد وضع توقيت الفرن، أومأ جونغكوك بينما عاود استخدام هاتفه .

صدى صوت خطوات تايهيونغ الصغير ارجاء المطبخ الذي يطل على اصالة المعيشة بينما يهتف بسعادة مناديًا بـ:

"ابا ابا تاتا اعد لك شيئاً" اردف تاي الصغير بحماس بينما يستمر بالركض اتجاه جين.

"توقف مكانك تاياه" امر جين بنبرة صارمة اوقفت الصغير ظنًا منه انهُ يلاعبه كما يفعل دومًا وسرعان ما استجاب و توقف دون تحريك اي من اعضائه.

"احسنت يا صغير و الان تقدم الي و بدون ركض" اكمل جين راسمًا ابتسامته منتظرًا قدومه اليه .

خطى تاي الصغير خطواته بحذر تاركًا يد جيمين و بينما يتقدم حيث جين بحذر مردفًا "امرك سيدي" بخفوت اردف تاي الصغير.

امسك جين تاي الصغير و رفعه واضعًا اياه على الكرسي المجاور له حيث جونغكوك.
"مابك صغيري اخبرني الآن" اردف جين متسائلًا.

"ابا تاتا صنع طوق الورد للجميع" اردف تاي بحماس بينما يتحرك من مقعده.

اجابه جين مبتسمًا "حقاً؟! إذا اعطني خاصتي".

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن