قراءة ممتعة 🤍.
____أشرق شمس اليوم التالي و تاي الصغير نائم برفقة يونقي بعد شجار الجميع رفقة من سينام، لكن تاي الصغير عانق يونقي كالكوالا ليبقى رفقته.
"بابا انهض تاي تاي استيقظ" هز الصغير الأكبر بينما إحدى يديه تفرك عيناه بلطف والآخر لهز الأكبر.
استمع يونقي لتذمرات الصغير لكن؟! لكنه أحب دعوته بـ بابا لذا ابتسامة خافته ظهرت وأكمل ادعائه النوم لسماع لقبه المحبب.
"بابا انهض بابا" اعتدل تاي الصغير في جلسته ليصبح جالسًا أمام رأس الأكبر مكملًا وخزهـ
"بابا يوني انهض" حسنًا ماذا عن شعور النائم أعني من يدعي النوم بعد قول 'بابا يوني'؟ اختلطت مشاعره جدًا لذا أراد أن ينهض لكن؟..
"بابا يوني لن ينهض" عبس بتفكير حتى اتت له فكرة" بابا يستيقظ بعد هذا أجل" ابتسم بوسع بينما الأكبر يردد بداخله ماذا سيفعل هذا الط**.
قبل الصغير وجنة الأكبر ثم جبينه ثم عبث قليلًا بتحريك يده حول وجه يونقي الذي لم يقاوم ذلك و
يونقي : 'هذا الطفل يقتلني!!! ' استقام يونقي من مكانه سريعاً عاكسًا الدور تاي الصغير على السرير والأكبر قد بدأ بالفعل دغدغته و مداعبته إلى أن علت أصوات الضحكات المكان."بابا ا*تعد" بضحكات نطق الصغير.
"كلا صغيري بابا لن يفعل بابا سيأكل صغيره" اكمل يونقي دغدغة الصغير الذي احمر من الضحك.
"توقف لا بابا يحب تاي تاي" اكمل تاي قهقهته مختبئًا من يونقي داخل حضنه!.
"بالفعل بابا يوني يحب تاي تاي هيا لنستعد هممم؟" توقف يونقي أخيراً عن مداعبة طفله وهامسًا له بالذهاب التبديل الملابس له.
" اجل بابا لكن تاي يحصل على حليب كوكي؟" تسأل تاي نهاية حديثه.
" هل تود من كوكي ان يأكلك لهذا؟" ضحك يونقي، يعلم أن تاي فقط يود إغاظة جونغكوك.
" كوكي لا يستطيع بابا يوني هنا لن يسمح له".
حسنًا تخلل يونقي شعور لطيف مُحبب ان الصغير يحتمي به لذا أومأ له و "حسنًا لنفعل ذلك لكن لنجهز الان تاي الصغير هيا صغيري"
"هيااا" صرخ تاي بحماس.
---
بعد الإنتهاء من غسل تاي الصغير ولعبه بالماء و بالكاد استطاع يونقي القناعه بالخروج من الماء و حان وقت فقرة اختيار ما سيرتديه الصغير.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Adventure" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.