قراءة ممتعة 🤍.
"آبا انها تمطر تمطرر" صرح بسعادة يقفز بحماس
"اجل عزيزي هذا رائع" ابتسم له بدفئ
"آبا أعلى أعلى بيز!" اكمل تاي بحماس ناظرًا لـ جين بعينان تلمع(بيز=ارجوك).نظر له جين بأبتسامة توسعت أكثر أثر حضور جميع الأعضاء حوله وحماس الماكنيز خاصته كما يقول ينظرون له برجاء للصعود إلى سطح المسكن.
"يوني أعلى نذهب آبا أعلى تمطر نصعد" كرر تاي بحماس مجددًا.
" لا صغيري ستمرض" جين محاولاً اقناع الصغير العنيد.
"لا لا تاتا لا يمرض" أصر تاي
"هيونغ ارجوك لنصعد" اكمل جونغكوك برجاء "إن لم يكن من أجل تاي فمن اجلي هاه من فضلك" اكمل بعبوس!
حاول جين التغاضي قدر المستطاع ليكمل تاي بعد جونغكوك "كلا آبا من أجل تاتا ايضًا" بعبوس كما فعل جونغكوك.
"يونقي نامجون هل بإمكانكما فعل شيء! " انه يحاول قدر المستطاع الا يقع وسوف....
"هيونغ ارجوك من أجل جيميني أيضًا" اكمل جيمين فعلته برفقة تاي جونغكوك.
"هذا كثير" اغمض جين عيناه.
"جين هيونغ لا بأس لنصعد أخبرتني الشركة ان اللقاء سيؤجل بعد اسبوع بسبب الأمطار إذا لا بأس حقًا" نامجون محاولاً كبت ضحكه لرؤية الأكبر.
"اجلللل!" صفق الماكنيز!
" بيز آبا كوكي و ميني وتاتا يريدون أعلى" اردف تاي بينما يقفز!
"وافق هيونغ لا أظنك تستطيع التحمل "ضحك يونقي بينما يلقي نظرة إلى الجميع.
" هيونغ لا مفر انت تعلم صحيح؟ "اكمل هوسوك بضحك.
واخيرًا ذاب قلب الأكبر لتلك النظرات الموجهة له
" ح - حسنًا للأعلى لكن! بحذر سنذهب جيمعًا" بأستسلام اردف جين مكتفًا ذراعيه."آبا افدلل" (افدل = أفضل) تاي ممسكًا بيد جونغكوك ليأخذه للسطح.
"هيونغي الأفضل" جيمين و جونغكوك بينما يتجهان للأعلى.
ضحك جين لما حصل منذ قليل.
"اعتقد ان الامر استحق هذا" جين بدراما واضعًا يده تجاه قلبه.
" اجل اجل لم تكن لتقاومهم" ضحك هوسوك مذكرًا الأكبر لما حصل.
"ايشش لا يهم لنصعد هيا بنا؟" يونقي مقاطعًا الدراما التي أوشكت على البداء.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Adventure" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.