١٨🎶

1.3K 74 22
                                    

مرحبًا او مُر حُبًا وجبرًا💌
قراءة ممتعة 🤍.
________________

نسمات هواء باردة منذ صباح اليوم تحيط بهم بدا الجميع سعداء جين يعد قهوته بينما يغني احدى أغانيه المفضلة يونقي و نامجون يلعبان الكرة الطائرة هوسوك و جيمين و جونغكوك يرسمان تاي يعبث في الأرجاء بعد أن أعد طعامه الا وهي طبق التونة برفقة الارز وصوص المايونيز؟! بينما يدندن برفقة جين.

طرق تاي كتف الأكبر بأصبعه.
"ماذا مابك تاياه؟" تسأل جين بيننا يحرك ملعقته في كوبه.

"هل لابأس ان نقيم احتفالًا اليوم انت تعلم جدولنا متفرغ لأسبوع آخر هممم؟! من فضلك ارجوك" اردف برجاء للأكبر.

"لماذا تريد أن نقيم احتفالاً هكذا؟! فجأة" اتجه جين للجلوس.

سحب تاي كرسياً للجلوس جوار الهيونغ خاصته مجيبًا الأكبر غير عالم بدخول يونقي بهدوء.
"لنصنع حدثًا رائعًا ونقدم الهدايا لبعضنا سيكون هذا رائعًا ان نتبادل الهدايا ونبقى معًا أليس اليوم هو يوم السعادة هيونقي لنقمه هكذا و ننهي الأمر بمشاهدة فيلم أعدك لن أكون مزعجًا وازعج كوكي و جيميني هممم ارجوك" بلهاث و عينان تلمع بسعادة ويداه متمسكة بقميص الهيونق خاصته.

" ح-" لم يلبث ان يكمل جين ليقاطعه يونقي.
" تبدو فكرة رائعة جين هيونق لنفعلها سأناقش الرفاق في الخارج حسنًا؟ " يونقي بأبتسامة.

" ليس وكأنني سأرفض بعد كل هذا افعلوا ذلك هيا"
جين بضحك في الواقع كنت سأقبل بسبب عبوس هذا الصغير!.

"هذا رائع!!" حماس وسعادة اردف تاي.
"تناول طعامك تاي قبل أن اغير رأيي" جين حينما التقطت عيناه طعام تاي الذي لم يلمس بعد.

" حسنًا " جلس تاي على المقعد بطاعه وباشر بتناول طبقه.

" تاي" نطق جين" ماذا؟" تاي بينما الطعام بفمه.
"اكرر تحدث بعد مضغ طعامك حينما احادثك والآن اقسم لك كيم تايهيونغ ان خرجت وعدت ولم أجدك هنا سأتاكد من جعلك وجبة للعشاء إياك والخروج من هنا انا اراقبك أتفهم؟؟ "جين بابتسامة جادة. (احس لو احد قال لي كذا م بتنفس حتى يعني مب اي احد بس اي 👀😭)

ابتلع تاي مومئًا برأسه ملوحًا له بتوتر"أعدك لن افعل والا لن يستطيع جونغكوكي العيش بدوني مراعاة له سأبقى لا تقلق لستُ خائفًا من أن أصبح طعاماً هاهاهاهاها! " اردف تاي بعد مضغ طعامه مدعيًا القوة؟

"حقًا؟ جيد لا تتحرك وأنهى طبقك لن اتأخر" غادر جين بضحك لإجراء جديث رفقة هوسوك.

"مابه انه مخيف هل يظن انه مخيف؟ لكنه اخافني؟ايوووو" هز تاي رأسه مُكملاً طبقه..

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن