٣١🎶

889 52 27
                                    

جاهزين؟!قررت اعطيكم بارت قبل ابدأ الميد ويتكدس جدولي بالمهام ،نسيت اقول رسغي تكة تعبان شوي ف تجاهلوا الاخطاء بحاول اعدله في حال قريته بعد م انتهي ويكند سعيد ويلا نبدا .

قراءة ممتعة🤍. 
_________

"دعه صامتًا لمصلحتك تايهيونغ واذهب للاستحمام لدينا الكثير لنفعله اسرع بالفعل" اردف يونقي حينما استمر تايهيونغ في التذمر.

_________

استقام تايهيونغ ممدًا كلتا يديه للقيام ببضع تمارين بسيطة و بدأ يومه ،قبل مغادرته اردف بينما يحك عنقه من الخلف.
"اممم اين هي غرفتي ؟؟!".

التف يونقي مجيبًا اياه ."ستنام برفقتي انها الغرفة الثالثة على يدك الايمن السرير الايسر وضعت لك حاجياتهم مسبقًا ارتدي ما تجده على السرير ولا تدعني ارى وجهك ان لم تجفف شعرك تاياه" انهى يونقي نهاية حديثه بنبرة صارمة مهددة.

ابتلع تايهيونغ مجيبًا"هاهاها هيونغ ما بك انت لا تخطفني و لأنني فتى مطيع سأذهب لاستعد وداعًا" لم البث سوى عدت ثواني ليفر هاربًا قبل أن ينطق يونقي بحرف واحد، تايهيونغ لا يخاف يونقي الصارم!!.

"يقول انه لا يخاف لكنه يهرب قبل ان اجيبه هل نسي سريعاً أنني والده؟!" اردف يونقي موجهًا حديثه لـ جين متسائلًا.

"إنه لا يخاف انت مخيف في صرامتك لكن الفرق لا اخافك أيها الصغير" هتف جين بسخرية.

"انا كبير هيونغ!!" عارض يونقي قالبًا عيناه.

"و انا وسيم أيها الكبير" اكمل جين بسخرية.
"توقف عن السخرية بحقك! ".

"حسنًا حسنًا ولكن اخبرني هل ستبدأ برسم لوحتك قد وصلت اليوم انها بيضاء كبياض قميصي الحالي" اردف جين متسائلاً.

"سأفعل لكن هيونغ هل لك ان تتوقف عن تشبيه ممتلكاتي بما ترتديه ؟!انت تفعل هذا وتتذمر من تباهي جونغكوك برايك يشبه من غيرك في هذا؟!"اردف يونقي بامتعاض.

"بالطبع عليه ان يشبهني انا من ربيته وانفقت الاموال عليه واطعمته واحضرت له الملابس ونمت بجانبه واهتممت به اثناء مرضه وشجعته و ملئت معدته حتى اصبح قويًا بالطبع سيبدو مثلي" اردف بثقة جاعلًا من جونغكوك يتجمد خلفه ممسكًا بطبقه الفارغ الذي اراد ملئه.

اجابه يونقي بينما ينظر اليه بملل"هل هذا ما ركزت عليه من بين حديثي بحقك هيونغ" اردف يونقي بسخرية.

"اممم جين هيونغ قف مكانك انت محق في كل شيء عدا شراء ملابسي !!" اجاب جونغكوك قبل ان يبادر جين باجابة يونقي.

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن