٤٢🎶

524 52 38
                                    

مشتاقين؟! طيب اكتبوا لي الساعة كم حاليًا وقت قرائتكم البارت عندي الحين 2:06 am

اعرف تأخرت كالعادة بس مرضت يلا قولوا سلامات !!!😡😡

عاد تذكروا تيتي الصغير شسوا عشان تفهموا البارت إذا كنتم ناسين الاحداث ارجعوا البارت ٤١ في حال كان البارت ذا غريب عنكم لأنه متأخر؟ ويلا نتركم مع تيتي الصغير.

قراءة ممتعة ويلا نبدا🤍.

_______
"هيه لا تخفه انه صغير ايضًا" تمتم يونقي بملل.

"نعم نعم أنا صغير ولطيف ايضًا" هز جيمين رأسه مختبئًا من نظرات الاكبر خلف يونقي.
________

"انت لطيف جيميناه!! لكن ان أعدتها اقسم لن ادعك بحجة انك صغير!" انهى جين مبتسمًا بصرامة بدى لدى جيمين الذي ابتلع 'كالمختل'.

"تبدو كالمختل المهووس بهذه الابتسامة".
اردف جيمين متشبثًا بيونقي.

رفع جين حاجبه بينما يرمش مقتربًا ببطئ.
"اعد ما قلته لم اسمعك".

"جيمين لما توقع نفسك في المصائب هكذا؟!" تمتم هوسوك ينظر اليهم.

"حسنًا اسف اسف اعتذر سيد كيم وسيم جين ارجوك اسف فقط دعني سأبكي حقًا يونقي أنقذني" تمتم جيمين متشبثًا بـ يونقي من الخلف.

"هيونغ انت لا تحب رؤيته خائفًا لذا توقف وانت ايها الطفل توقف عن ازعاج الأكبر منك " اردف يونقي بصرامة لكليهما سرعان ما أومئ جيمين هازًا رأسه بالموافقة.

‏"حسنا إذن للنهي الأمر هنا أنا اقبل اعتذارك ايها الطفل" اردف جين بهدوء متخذًا مكانًا للجلوس ريثما يعود جونغكوك ممسكًا بـ تاي الصغير.

"هيونغ انت الأفضل وكما يقول صغيرنا افدل" اردف جيمين متنفسًا بارتياح.

"بالمناسبة انهما في مكتب نامجون" ابتسم هوسوك بخبث يتفحص انفعال القائد.

"ماذااااااا!!!" اردف نامجون بصراخ واقفًا مكانه.

"ايششش آذني ايها الفتى" تمتم جين

-Pov jungkook-

"تاياه صغيري اللطيف تعال إلى دادا خاصتك" همس جونغكوك بنبرة حانية ثقيلة.

اخرج تايهيونغ رأسه من سفلية مكتب نامجون بينما يرمش.
"دادا!!" هتف تاي الصغير بابتسامة مرهقة يركض اليه.

سرعان ما التقطه جونغكوك بين احضانه يرفعه للأعلى جاعلًا منه يحاوط خصره بأقدامه "أميري الصغير لما تهرب من ابا خاصتك صغيري" اردف مداعبًا انفه بخفة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن