قراءة ممتعة من بارت متأخر 🤍
~~~صباحًا 7:00
استيقظ جونغكوك مبكراً للقيام بالتمارين خاصته، جين لإعداد الإفطار جيهوب لايقاظ يونقي و جيمين
نامجون ايقاظ تاي اما الكبير أو الصغير كونه الوحيد الذي لن يفاجئ الصغير."هل علي ايقاظ يونقي حقاً؟ جين لِمَ يعزم على قتلي" تذمر جيهوب متجهاً لإيقاظ يونقي و جيمين.
"فقط لنفعلها هوبي ليس وكأنه سيقتلني!" توهج جيهوب متجهاً إليهم.~~~
"تايهيونغ استيقظ انه الصباح" ابعد نامجون خصلات شعر تاي الأشقر عن عينيه منتظرا ردة فعله هل سيكون تاي الصغير ام الكبير.
يفرك عينه عابساً" لا جوني ارجوك خمس دقائق"
"إذاً تاي الكبير لا الطفل الخجول ها" قال بمرح مغيضاً الأصغر الذي اتسعت عيناه!
"تباً هيونغ! م مالذي تعنيه" باغته ضربة مفاجأة
"تاي ألفاظك منذ الصباح" جين حينما أصابه الفضول حول كيف سيفعل نامجون تجاه الصغير لكن كان كبيراً ذا ألفاظ بذيئة."جين هيونغغغ الا تخشى ان افقد عقلي وأصبح غبياً؟" تذمر تاي ناقلاً نظره للأكبر.
" استيقظ لدينا نقاش حولك عزيزي تيتي" اكمل ما بدأه نامجون مغيضاً الذي احمر فجأة و ماهي إلا ثوان ليلحقه صوت..
" اجل تيتي كي تحصل على بعض الحلويات و النوم و ابا جين خاصتك" باغته جونغكوك بمرح.
" أيها الطفل انا الهيونغ الا يوجد احترام هنا" رفع حاجبيه تجاه الجميع.
" اجل هيونغ الطفل " اكمل جونغكوك بضحك.
"حسنًا جميعاً هيا الإفطار جاهز انزلوا حالاً و-" قاطع حديثه صوت سقوط مفاجئ" مالذي يحصل" اكمل." جين هيونغ اذاهب انت وايقظ يونقي انه لا يفعل جيمين وانا بقينا ننظر إليه و نحاول ايقاظه لكن استمر بقول الباب خلفكم" جيهوب بتذمر
"من الجيد انه لم يلحق بنا في الواقع انت من يستطيع ايقاظه هيونق بدأ من اليوم لن نفعل " جيمين اكمل.
"انتم فقط خائفون من لا شيء انه لطيف سأذهب انزلوا والا لا طعام أحبائي" جين نهاية حديثه بحدة متجهاً ليونقي و ما هي إلا دقائق بعد نزول الجميع للأسف تبعه يونقي محدثاً الأكبر حول تاي الصغير وبضع أمور تخص حالته.
" صباح الخير رفاق" يونقي بعد جلوسه بجانب جين و نامجون، رد الجميع له تحية الصباح.
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Aventura" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.