١٤🎶

1.3K 81 14
                                    

قراءة ممتعة+آخر بارت اليوم واعتذر ع التأخير 🤍.

¬

"مرحبًا يا رفاق" تثاءب تاي جالسًا بالقرب من جونغكوك.

ابتسم له الجميع بينما جونغكوك "اجلللل ربحت" رافعين حاجبيه مستفزًا جيمين الذي عبس.

"إنه الحظ لا تسعد" جيمين بعبوس.

"مالذي يحصل هنا؟" تساءل تاي بأستغراب.

"اوه لا عليك أنهما يلعبان" هوسوك بينما يسكب العصير للجميع.

"جيمنشي لا تنسى تحويل المليون وون خاصتي" اردف جونغكوك بتلحين كلامه لإغاضة الآخر.

"احمق سأفعل" تذمر جيمين بعبوس.
"جيمين ألفاظك " يونقي بنظرات تحذيرية.

"اعتذر هيونغ" أومأ يونقي لـ جيمين.

"لنبدأ للطعام سيبرد هيا رفاق" اردف نامجون بجوع.

بدأ الجميع في تناول العشاء بينما يتبادلون الحديث بحماس و صوت ضحكات هم تعلو المكان الهواء البارد يحطيهم على الرغم من إشعال يونقي للنار لتدفئتهم تاي و جونغكوك يزعجان جيمين و جيمين يفعل المثل لهم جين ويونقي يتحدثان عن أي موضوع يخطر ببالهم هوسوك و نامجون يتحدثان عن الراب و الرقص وحول ما سيفعلنه من جديد مستقبلاً.

استقام جونغكوك من مكانه متجهًا ناحية جين معانقًا اياه من الخلف أثناء جلوس جين على مقعده، ليس الأمر وكأن جين يمانع ذلك؟.
"مابك جونغكوكاه دع هيونغ يأكل" تاي ناظرًا له.

"لا شأن لك تناول طعامك هيونغ لم يرفض" اخرج لسانه مغيضًا اياه بينما تاي فقط قلب عيناه متجاهلاً الماكني العنيد.

"أخبرني كوكي تريد شيئًا صحيح" جين بينما يأكل.
"لا فقط انت دافئ واردت فعل ذلك" جونغكوك بثقة.

"ايغوو لطيف لطيف يمكنك فعل ذلك " ضحك جين.

"بالفعل سأفعل" جونغكوك بينما يهز نفسه برفقة جين.

ضحك نامجون قائلاً " في نهاية الأمر انت الماكني اه انت محظوظ"

"تشه لن يصبح احدكم جيون جونغكوك الماكني الذهبي" ضحك الجميع بعد ما قاله جونغكوك.

"جين هيونغ الجو بارد هل ستعد لنا حليب الشوكولاته الساخن باللوز؟ "جيمين معانقًا تاي الذي بادله العناق مومئًا كذلك.

"اجل حالما ننتهي سأعده و أيضا هوبي، تاي، جيمين انتم من سيغسل الاطباق"

" حسنًا لا مشكلة لدي فقط أعد الحليب الساخن" تاي موافقًا لما قاله الأكبر.

my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن