قراءة ممتعة 🤍.
______________"انت الطفل" اردف كل من جونغكوك و تاي.
"فقط هيا!!" انهى جيمين بملل .
_____________________
غادر جيمين ممسكًا بيد تاي حيث الساحة الخلفية وبيده الأخرى حقيبة العاب تاي التي قدمها لهُ جين تحسبًا .
"جيميني هل نصنع زهور الرأس؟!" تسأل تاي بعد رؤيته لأزهار الحديقة."تايتاي هل تقصد طوق الزهور ؟!" اردف جيمين رغبة فيه تأكيد ما يفكر به .
أومأ تاي سريعًا "اجل جيميني هل نستطيع ارجوك" انهى تاي بعبوس طفيف .
اردف جيمين مستلطفًا تعابير الأصغر "سأكون غبيًا ان رفضت ذلك هيا بنا نُعد واحدًا لأجلك" .
"مرحا!!!" هتف تاي الصغير بسعادة.
بدأ تاي و جيمين بقطف الازهار لصنع طوق الزهور معًا مع بعض من مداعبات جيمين اللطيف لـ تاي الصغير وصوت ضحكاته تعلو المكان امام انظار نامجون المبتسمة .
____
"جيني هيونغ من فضلك اعد لي بعض من حليب الفانيليا و ارجوك ارجووك هيونغ قبل ان يأتي اللص الصغير تاي! " اردف جونغكوك بتذمر شادًا قميص جين بيد و الأخر يهزه بها.
ادعى جين البكاء مردفًا "سيختفي عقلي هكذا اقسم لك ! فقط دعني وسأفكر بذلك ".
"لا لا لن ادعك حتى تُعد مشروبي الآن" اكمل جونغكوك سلسة هز الهيونغ خاصته بأستمرار امام انظار يونقي الذي يجاهد لكتم ضحكه فقد عادت شخصية جونغكوك اللطيفة اللتي كانت عليه قبل ان يصبح تايهيونغ طفل المساحة الصغيرة .
"جونغكوكاه توقف عن هذا العناد هل اصبحت طفلاً!" سخر جين بينما لازال يشعر بجسده بأكمله يهتز .
"هيونغ انا هكذا منذ زمن طويل هل نسيت انني الماكني الذهبي و طفل بانقتان!!" عبس جونغكوك مع استمرار هز الأكبر.
"حسنًا انت على حق لقد ربحت !" اردف جين بيأس.
"ماذا عن حليب الفانيليا و بعض من الكوكيز؟!" جونغكوك انهى بينما يرمقه بنظرات اصرار لطلبه.
"ايها الطفل الاستغلالي لقد كان حليبًا فقط لمَ اصبح هناك كوكيز؟ وتوقف عن هزي هكذا!" رمقه جين بيأس محاولًا ابعاده بينما استمر جونغكوك بالتشبث به و النفي!.
"كلا ،انا اريده !" كرر جونغكوك بعناد مستمر.
"هيونغ فقط اصنعه له انت كنت حقًا تريد الحفاظ على خلايا عقلك" اردف يونقي بعد ضبط نفسه .
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Aventure" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.