كالعادة بارت متأخر م اشتقتم؟! لي يوم كامل اخطط لبارت اليوم 🤍.
يوم سعيد وقراءة ممتعة🤍.
____________"في الواقع تاياه لأخبرك بهذا يونقي يبدو جيدًا كمقدم رعاية و دور الأب هذا ما رأيته به منذ علمنا عن مساحتك و لـ أكُن اكثر صدقًا يونقي هو من يتقن دور والدك دون مساعدة ارى انهُ جيد في هذا" اردف نامجون برزانة ونبرة صوت واثقة جاعلاً من يونقي يشعر بالأمتنان حول ما نطق به وثقته التامة بقدراته ،بينما تايهيونغ القى ابتسامة دافئة ممتنة تعتلي ملامحه وعيناه اللامعة .
________________
"لأخبرك هيونغ انا ممتن لك جدًا" اردف تايهيونغ بابتسامة هادئة ممتنة.
"وعيوني ممتن لانك صغيره يا فتى" اجابه يونقي بنبرة صادقة جعلت من الاصغر يبتسم بخفه .
عم الصمت المكان لمعظم الوقت الى ان تحدث جيمين بصخب.
"تايهيونغاه هل لديك اي خطط؟!"."كلا لا املك سأترك الوقت يحدد الا ان كنت تملك لي واحدًا موتشي" تمتم تايهيونغ ملتقطًا ملعقة الباستا مستعدًا لتناوله.
"لنلعب الكرة الطائرة إذن؟" بتساؤل اردف جيمين.
أومأ تايهيونغ بالايجاب متسائلاً الأصغر "كوكي ستلعب معنا؟".أجابه جونغكوك بينما يعبث بطبقه مبتسمًا"إن كان جيني سيلعب لما لا".
"سأفعل يا اطفال جين الوسيم موجود لأجلكم"تظاهر جين بلامبالاة وابتسامته تكاد لا تختفي!."اه لا يهم فقط لا تنسى وعدك لي هيونغي" تمتم تايهيونغ رافعًا حاجبيه.
"اي وعد يا فتى ؟" باستغراب وتفكير اجابه جين ."تاي ستعود صغيرا في الليل اننننن" قلد تايهيونغ نبرة الاكبر.
"هل تذكر هذا فقط الا تذكر كتلة المصائب خاصتك؟! ثم منذ متى اخاف وعدي ايها الشقي؟؟" اردف جين سريعًا بأنفعال.
"قد لا اذكر لكن ليس الأمر وكأنك لم تكن راضيًا هيونغ!" رمش تايهيونغ بأبتسامة طفيفة.
"اجب هيا دعني ارى ماذا ستجيب ايها الاب الوسيم" سخر يونقي بينما يرمق جين بسخرية.
" كلا ،حسنًا لقد كان جانبًا أبويًا لا يهم!!" اردف بضحكة خفيفة تجنبًا لـ اي تساؤل.
"انهوا طعامكم وان اردتم بعض الراحة فـ فعلوا ذلك هيا" امر يونقي بنبرة صارمة قليلًا لايقاف النقاش قبل ان يصبح شجارًا .
أومأ جميعهم بصمت بينما أنهى جونغكوك طعامه بالفعل عابثًا بهاتفه قليلًا ، بينما تبادل جين ونامجون اطراف الاحاديث العشوائية وتايهيونغ يعبث برفقة جيمين امام انظار يونقي السعيد لرؤيتهم سبعتهم معًا ،فور انتهائهم تول كل من الآخر مهامهم واخذ كل منهم قيلولته بعد مرور ساعتين من وقتهم .
...
أنت تقرأ
my little bear ¦¦ الدب الصغير خاصتي
Adventure" مهلاً هل انا حقاً والدك؟ آبا الخاص بك؟" "هيونغ انه طفلنا لكن انا المقدم الاول لرعايته كُن والدته لا بأس" "آبا 'نا نعس" حينما يصبح تايهيونغ طفل بانقتان الصغير بعيداً عن الشاشة و الأعمال اليومية.