هلاو بناتي شلونجن عذراا ع الانقطاع وان شاء الله نكمل وماكو اي مشاكل..وفرولاتي الي سئلن عمري ماكو شي بس مشكله ونحلت لا يضل بالجن وفدوه الجن..
وهسه اخليكم وي بارت اليوم.💙✨
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبالكيف هوَ الگلب لمن يحب ..
بالكيف ؟.....
بالكيف ريح السفن لمن تهب ..
بالكيف ؟.....
الدنيا مرّه بشتا.. ومرّه بسموم وصيف ..
هو شيشوف الجفن .. غير الدَمع والطيف ..
يا هَي..يابو المستحى ..يالعينك ولاية ..
بيهه الفرح والحزن يتلاگن ..
حچاية .....
يصير ضاع العِرف ..
والجُرف مل مايه ..
وعينك ولا كل عين ..
مشتني بين البين ..
لا نفع بيهه الهوى ..ولا نصح بيهه الحيف ..
هو شيشوف الجِفن غير الدمع والطيف ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ،شذى : ماما سما..رزان كومن للدوام..لا تضوجوني من الصباحيات..بعد عشر دقايق يجي الخط..هم تريدن تتأخرن..
سما والنوم بعيونهه : اي كمت..شبيج انطي مجال..
شذى : يله ماما انتي همين..وجنت مأشره على رزان..فتحت البردات وطب الضوه للغرفة..عاد هن كعدن ووحده راحت للحمام الجوه واللخ للحمام الفوك..نزلت جوه..شغلت الراديو ..سويت الريوك..بين ما اجني صبيتلهن..اكلن هيج ع السريع واجاهن الخط..
محيي يطلع لشغله من وكت..ب٨ ونص تقريبا..كلت اطلع اغسل الطرمه بين ما تصير ب٨ حتى اكعده يطلع لشغله..خليت الشال ع راسي وطلعت اغسل بيهه..رشيت الحديقه الخارجية وادندن بيني وبين نفسي باغنية فيروز نسم علينا الهوى.. سمعتهه بالراديو وضلت ببالي من جنت اسوي ريوك للبنات.. مرت من كدامي مره جوارينه موظفه لشغلهه..ام ديار : شلونج ام رزان..صباح الخير
شذى : صباح النور عيني..الله يسلمج..انتي شلونجام ديار : على الله..هاي شوفت عينج شغل وبيت وجهال وعلى هل رنة..الله كريم..
شذى : هي هاي الدنيا يختي..
ام ديار : عاش لسانج..يله ام سماوي عن اذنج اروح للدوام..هم يالله اوصل بثمانيه..شذى : بالسلامه عيني..
كملت رش الحديقه ..طببت الصونده وسديت المي وسديت الباب وطبيت..باوعت ع الساعة..لكيتهه بثمانيه الا ربع..يله اروح اكعده..نزعت الشال..خليته ع الميز وطبيت للغرفة..فتحت الاضويه واكعد بي..يله عيوني كوم اكعد لشغلك..جاوبني بصوت ثگيل من النوم..محيي : اي كايم..
شذى : راح يغسل..عدلت الجربايه والكوشات مالت القنفه الي بالغرفة..شلت الملابس جانن بالكاع..حسيت على محيي طب للغرفة وينشف بوجهه..محيي : شذاوي عيني..اليوم اجيب دنوة للبيت تتعرف عليكم.. انه سبق وگتلهه متزوج وعندي بنات ثنين..بعد بس تجي..ما اريدج تقصرين بحقهه..كلهه كم ساعة وترجع لبيت خالتهه..
أنت تقرأ
ثمرة الماضي
Randomألاحترام يصلح لمن يستحق... قصه جديده واحداث وشخصيات جديده غير عن القصه القبلها بقلمي:- زهــراء الـــﻜناني