ضحكاتك تلاكي السوالف بالگلب ..
مابينها المر والصعب
والنظره منك لهفة المشتاك من بعيد.. وظنون المحب
يوصلني منك كل عبير الفاح ..
ياقداح جايبلي خبر ..
ويغني عنك ناي منك جاي لعيون المحب
ما عطله شطوط وبحر ..
شفتك حلم كل العمر يالوالمتني من الصغر ..
شوقي الك ليل وسهر ..بيدر محنه ياصبر ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالدكتورة : شكيت..لأن هاي الادوية تأثيرهه قوي..
دنوة : شلون....ضلت صافنة وتقره بيهن بعدين نزعت نظراتهه : ما اريد اخوفج..سوي تحليل الدم ومن تجيبي اسويلج سونار.. عندي بعد مراجعتين..سوي التحليل بين ما اكملهن..
دنوة : ماشي..اخذت الاشرطة ونزلت ع المختبر جوه.. سحبتلي دم وكعدت انتظر..تقريب الساعة وطلع..خالة ضلت جوه مابيهه حيل تصعد مرة اللخ..العيادة فرغت بس وحدة باقية..طبيت انطيتهه التحليل..
الدكتورة : شكيت..لأن هاي الادوية تأثيرهه قوي..
دنوة : شلون..الدكتورة : حبيبتي..انتي اكيد من رحتي لدكتور او دكتورة نفساني حجالج عن اضرار العلاج..
دنوة : لا..بس كالت استمري ع الشريط الشوفتجياه.. علمود متصير عندي مضاعفات وانتكس..
الدكتورة : شلون ميصير هشكل..
احجيلج علميا..العلاج النفسي بكل انواعه يضعف الرغبة.. يقلل من فعالية الخلايا الجنسية والتكاثرية..العمر اله تأثير صحيح وخصوصا انتي بعدج صغيرة..
بس لكل فوائد مضار.. نفترض انتي حتتركين العلاج هذا علمود يصير عندج حمل.. لكن انتي ملزمة تستمرين لصحتج أهم..فبهلحالة لازم تتوجهين لدكتورتج او دكتورج هو يعرف شلون يتصرف مع هيج حالة.. هسة تعالي تفضلي ع السدية اسويلج سونار كمت تمددت
والافكار احسهه تجمدت براسي..الدكتورة : ماما ليش هيج هاملة نفسج..
دنوة : ليش شصاير..الدكتورة : عندج بداية اكياس ع المبايض..
دنوة : بس ما حسيت بشي..لا الم لا غيرهه..الدكتورة : اي لأن بعدهه صغيرة..تكدرين تكومين..
كمت وعدلت ملابسي..هي راحت ع الميز تكتب وتحاجينيالدكتورة : حاليا ما اكدر اكتبلج شي علمود الحمل.. مثل ما كتلج تتوجهين لدكتورج هو يعرف حالتج وطبيعة جسمج اذا تكدرين بدونه او لا..
حكتبلج علاج نوع واحد علمود التكيس.. بس ما اريدج تخافين..بعده ببدايته يتعالج بسرعة..
كتبتهن وانطتني الرايجته..ابتسمت : شكرا..اخذتهه ونزلت جوه بس مهضومة من السمعته..يعني هسة شسوي.. اعوف الدوة علمود الحمل بس منو يكول حتبقى اعصابي ثابتة وما ترجعلي الرجفة والهلوسة..
أنت تقرأ
ثمرة الماضي
Randomألاحترام يصلح لمن يستحق... قصه جديده واحداث وشخصيات جديده غير عن القصه القبلها بقلمي:- زهــراء الـــﻜناني