part 21

29 3 0
                                    


شگلك وانته نسمة صِيف ..
        شگلك يالذهب شعرَك ..
لكِن ما تحن ياحيف ..
        تصد وتعذب بهجرَك ..
وأدلل بالصبر سنتين ..
خلص صبري الحمل صبرك ..
يكحلة بجفن كل سمرة ..
     تره الدنيا بطرِگ عشرة ..

ــــــــــــــــــــ

سناء : البنات حيرجعن من الكلية..ب١٢ ونص هسة..واكفه ع الطباخ دا اسوي الاكل..حمد ديقره للوزاري مسويتله غرفة بس اله..بلكت يطلع معدل عالي..حمد يمه تعال جيب القنينة من بره ظهري يوجعني..

حمد : يله جاي..
سناء : جابهه وشكلهه وراح يكمل قرايته..رجلي يشتغل بالاستخبارات بالعمارة ينزل للبيت كل اسبوع..بين ما كملت الغده اجن البنات..

كوثر : يا يمه..همزين خلص الاسبوع وعدنه اسبوع عطله قبل الامتحانات..مابيه حيل بعد..
فرح : اي همزين..

سناء : شعدجن تسولفن هناك..تعالن جوه..
فرح : يله جينه عيني جينه..شمسويتلنه غده اليوم..
سناء : خير من الله..روحي بدلي وتعاي صبي انه مابيه حيل بعد..راحن يبدلن وانه رحت اغسل..بين ما كملت جانن صابات الاكل..كعدنه نتغده مثل كل مره المهاوش بين حمد وفرح ما يخلص..من خلصنه كامت كوثر غسلت المواعين وانه رحت تمددت ونمت..كاعده وياهن من السته الصبح..
العصر اجت كوثر كعدتني..

كوثر : يمه كومي..هاي وحده تكول انه ام خالد هي امج حتعرفني..طلعي شوفيهه شتريد..
سناء : دخليهه للبيت شبيج يحظي..هسة بس اغسل وجهي قابل اطلعلهه هج..

كوثر : يله عيني حروح ادخلهه..نسينه..
سناء : كملت غسلت وجهي ولبست الشال بين ما طببتهه كوثر..منو هاي ام خالد..يمكن اذا شفتهه اعرفهه..بس بالاسم ما اذكر اعرف هج مره..طبيت للصالة جانت مخليه گلاص مي يمهه..اول ما شفتهه عرفتهه..تذكرت كلشي..

من جنت صغيرة وعيت ع المشاكل بين حامد وابوي وبقية خواني..يگعد بعركة وينام بعركة..يكللهم وين وديتو امي..من ينام يكعد الفجر يصيح ويبجي ويروح على محيي يضل يضرب بي ويصيح لحد ما يجي ابوي ويفاككهم..

احنه جان عمري ست سنوات يجي هو بالليل الدموع بعيونه وعيونه غادية دم..يحضني وينام من يحضني بعد ما يكعد بالليل..ما ادري ليش.. ابوي جان ياخذني من ايدي ونروح نتمشى بالمزرعة البعيده..يمشيني على حافة الشط ويحجيلي..

شامخ : بوية انه ما اريدنج تطلعين مثل حامد..أي شي ممكن تسمعينه من اخوج لا تصدگي..تعاي علي وانه افهمج الموضوع كلة..السالفه صارت جدامه اكيد تضل مچلبه براسه بس انتي ما اريدج تصيرين مثله زين..ماما غادة هي امج وام حامد ماكو فرق بيناتكم..هي تأذيج؟..

سناء : لا بالعكس حبابة..
شامخ : اي خلص بعد..ما زال تحبج لازم انتي هم تحبيهه.. هي امج وانتي بنتهه زين بابا؟..

سناء : عاينت علي وابتسمت ولو جنت ما افتهم شديكول يعني ليش عود خالة غادة هي امي..الي هي ام محيي والباقين بس كتله زين..وهاي جان كل فترة ياخذني نتمشى ويسولفلي ويحاول يحببني بخالة غاده..انه احبهه چي هي ما مأذيتني الشهاده لله..تكعدني الصبح على دوامي من جنت بالابتدائية

ثمرة الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن