متربع على گلبي يا خِل ..
من عندك صدگ ما امِل ..
شاغل روحي وفكري وبالي ..
متحمل كل اليجرالي ..
صاير انته الكل بالكل ..
شلون الدنيا تكون بدونك ..
وشلون اتخيلها تصير ..
وعن حبك لمن سألوني ....
گلتلهم الاول والاخير ..
اول حب الي اختاريتة ..
واخر حب انت الحبيتة ..
بالدنيا كلها اتمنيتة ..الكاتبه:-زهــراء الـــﻜناني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصگر : اليوم اتخبل اذا مانام وحيحرموني منج..
دنوة : هههههه..لا عيني متتخبل ماعليك شي.. راد يحجي عفته ورجعت للصالة..ضل يعاينلي ويخزرني..عود اذا صارلي مجال اجيك..صگر بقى وياهم بالصالة واحنه كعدنه بالمطبخ ضحك وسالفة تجر سالفة..البنية اسمهه ايثار..
ايثار : الا صدك..هذا صگير جبير..وانتي بعدج صغيرونه.. شنو اخذج بالغصب..
ابتسمت بداخلي : لا ليش بالغصب..عادي..
ايثار : ها يعني تحبينو موو..دنوة : ههههه..اي..كلت بگلبي شوف انه شلون صغيرة جدامة وهو هم خطية الشيب مكبره..شعرة مشيب بس لحيتة لا..يله يجيهه الدور.. صفنت شوي ..
هسة انه كاعدتله شوكت تشيب لحيتة..والله خوش سالفة هاي..ضلينه نسولف وراهه نعست وتعبانه من الطريق.. كتلهه وين انام..
ايثار : نامي بغرفتي عيني..انه كاعدة ما انام..
تمشيت للغرفة..طبيت وسديت الباب وراي..طفيت الضوه .. نزعت الشال وتمددت..رجلية مكسره من الطريق..بعد ولا اسافر.. ابقى بالبيت احسلي..ضليت اتكلب بعدين انفتحت الباب على كيف..فزيت بالعجل وجريت الشال البسة..
حسبالي احد غريب..خزرتة..فززتني..اجة وكف جدامي.. كومني وحضني..همس باذاني..
صگر : يابة ما اكدر انام بدونج..تعاي خلانام..
بعدني عنه : وين تنام..هنا؟.. وأشرت ع الجرباية لان ام نفر وين تكفينه..ابتسم وراح تمدد فتح اديناته رحت بحضنه جر نفس طويل وحضني..
دنوة : ليش تتنهد..صگر : ماكو شي حبيبي..
دنوة : صدك تدري اليوم شكلولي عيني..
صگر : شكالولج..دنوة : يكلولي انتي صغيرة وحلوه..شعجب متزوجج صگر اشو جبير ..اخذي واحد صغير مثلج.. شفت شلون..
صگر : اكول يابة لا تتكبرين براسي..تره اروح لجلنار..
دنوة : ها هج الحجي..روح وانه حروح للمطبخ..حتى النومة طارت من طاري هاي الحية..كمت من كل عقلي.. كمشني من ايدي خزرته..كام يضحك وجرني بحضنه..صگر : اشاقة بنيتي انتي..تعاي ارد انام تعبان..
حضني ويمسد بشعري..دقايق ونمت بعد ماحسيت بشي.. كعدت بالليل الغرفة ظلمه..صگر بس راسه ع المخده.. رجليه بالكع ونومته مدري
أنت تقرأ
ثمرة الماضي
Randomألاحترام يصلح لمن يستحق... قصه جديده واحداث وشخصيات جديده غير عن القصه القبلها بقلمي:- زهــراء الـــﻜناني