اعاتِب من يمر بيه حنين الصوت ..
اعاتب ..
ولو يمرني الطيف ..
يلكاني هلة ويلكاني غايب ..
مانه من كد لهفتي لشوفك ..
بس كود شمع بيك ذايب ..
لك دك علي الباب ..
گلبي كبل ماجاوب يجاوب ..
وابتسملي ..احس الدنيا كلهه ..
يحبَيب حبايب ...فاطمة : يلة يمة ورود..ابوج بالباب ينتظرنة..
ورود : يلة بس البس الحذاء..فاطمة : طلعت من البيت ادردم بيني وبين روحي..هاي دنوة شلون طالعة يالله..ولا تكول مطلكة..يعني اكيد تحز بخاطر المرة من تطلك وهي بعدهي صغيرة..ششافت من حياتهه دتطلك..بس والله حلوة وما تتعاب..روان طبت على كد العقد وراحت بعد مشفتهه..اي اكيد متطيق تشوف طليقة رجلهه وهي بهلوضع..لو خاف اكو غير شي..ما ادري..خلارجع للبيت واخابرهه بالليل..صعدت بالسيارة وانتظرت ورود تجي..ابو قصي انته جنت وياهم غير..
لواء : اي عيني..
فاطمة : وشلونة الولد..لواء : والله زين..ومبين شاريهه..الله يسعدهم..
فاطمة : ها..اي زين..اجت ورود سلمت على ابوهه وطلعنه للبيت..قصي وعامر بقو وياهم يتعللون..لواء بس وصلنة للبيت ورجع يمهم..كتلة تتعشه يعني ننتظرك..كال حنتعشة بره انتو اكلو..نزعت الشال وعلكت العباية..انداريت ع ورود..اكلج يمة شفتي روان اليوم
ورود : اي صدك توني اريد اسألج..شو مدري شلونهه
فاطمة : مادري..حتى انه كلت..اكلج كومي سوي عشه.. تعبت انه وابوج كال نجي بالليل..
ورود : يلة بس ابدل..فاطمة : كمت انه هم بدلت..سمعت التلفون يدك..رحت شلتة.. هاي اختي الجبيرة..ام ظافر..
ام ظافر : هلا خية..شلونج..فاطمة : هلا بيج عيني..على الله..وانتي..شخبار ظافر
ام ظافر : زينين..حاجيتة بموضوع حنين..كتله تره البنيه متريدك وتزوجت بارداتهه..انته هم انساهه وانتهى الموضوع.. خوما نضل عايشين بالماضي..وانته تستاهل وحده احسن منهه ومن مقامك من ناحية الدراسة والبيئة وغيرهه..فاطمة : وهو شكال..
ام ظافر : اقتنع..هسة ينساهه يمعودة..اشكال يشوف بالكلية بقت على حنين..اي سولفيلي شلونهه الخطوبة..فاطمة : على كولتج..يعني حلوة..سولفتلهه شصار بين ما اجت ورود كالت يلة سويت العشه..اكلج خية..اروح اكلي لگمة خاطر اخذ دواي وانام..ودعتهه وسديته..بس مكتلهه على روان.. خاف يضل بالهه وهي هلوحيدة..كعدت اكلت شوي واخذت دواية مالت الضغط ورحت للغرفة خابرت روان..
روان : الو..هلة بخالة..
فاطمة : هلة بيج عيوني..
روان : شنو تردين تكولين شي..فاطمة : اي والله..اشو شفتج ضايجة بالخطوبة..شكو.. شو هاي انه حجيت هج جان تنفجر بجي وتشهك.. بس اصبري خلاتفهم شبيج..
روان : شتفهمين خالة..والله مذلولة من وره عقيل..
فاطمة : شلون يعني..شمسوي..روان : اليوم شفت عقيل يحضن بدنوة ويبوس بيهه..يعني هي من جانت مرتة ميريدهه..هسة من طلكهه كام يحنلهه.. اني ليش هيج حظي..انوب هي تدفع بي متريدة وهو مجلبلهه حتى كام يكرهني من وراهه..كليلي انتي شسوي هسة تكليلي حاجي..
أنت تقرأ
ثمرة الماضي
Randomألاحترام يصلح لمن يستحق... قصه جديده واحداث وشخصيات جديده غير عن القصه القبلها بقلمي:- زهــراء الـــﻜناني