part53

364 3 0
                                    

53

الحرب باقا ما سالات الحرب عاد بدات..!!

العدوو شكون؟ باقي ممعرووفش حاجة وحدة لي عارفين علييه هي أنه من أقوى الأعداء لي وقفوو فوجههم ببساطة حيت هو من الجهة العليا ومتافقين مع آدم بسيكوبااط بحالهم!! هادشي إلى كان غي إتفاق وماشي منهم .. كيصوروها بلاما تحس صيدو زيرا وقتلووه والى كان صحيح ! قدرو يعرفو لي باقي فعائلتها واخا هادشي صعيب يصدقوو الواحد.. دخلو واحد من بيين عدد كبيير ديال لي كاارد ولأول مرة نجح شي واحد يتجسس عليهم أعوام وهما كيخدمووو فسرية ..  الجهة العليا فاش كتتذكر كيتذكرو معاها أقوى مافيا البلاد كيف كنقولو حاكميينها وطاغيين!

كملات دفين ديالو ووقفاات كتشووف فييه تنفساات بعمق وتلفتات كان رضوان واقف واراها وبعيد عليها شوية مخلييها تبرد واخا عارفها مغتسكتش على هادشي .. حتى بدات تتبدل وهو ملاحظ هادشي لي كدير على قبلو.. ولكن كيفما كتقول هي ديما فاش كتسكت ليهمم كيطغااو .. فاش تلفتات عندو قرب لييها بخطى تابتة تا وقف حداها كيشوف فوجهها وهي كتشوف فيه بنظرات مشتتة هبطات عينيها لديك خصلة الشعر لي باقا بين يدو شداتها ودوزات عينيها عليها هزات فييه راسها وتبسمات جنب معرفها كتستهزأ ولا فرحانة.. نطقات بنبرة خافتة ..

-بنت ! غتكون عندي ختي؟

رضوان هز عينو للفوق ورجع شاف فيها هز كتافو بخفة ونطق وهو مركز مع عينيها ..

-خلي حتى نتأكدوو بعدا

زادت تبسيمتها مالت وهاد المرة نطقات بإستهزاء

-خايف عليا نتصدم ؟

رضوان قرب ليها وحط يدو على كتافها
-إلا مخفتش عليك أنا شكون يخاف عليك ؟

رجعات تبسييمة حب خفيفة وحطات يدها لي على يدو لي حاط فكتفها وطبطات عليها ..

شوق:عمك غيكون كيتسنانا

هز راسو ب أه وشدها من يديها تا دخلو عندهم للمكتب ديال جعفر لقااوه مستف 6 ديال لي كارد هما لي مكلفيين كشاكشوو خاارجييين وأيسل وآسر كيشوفو فيها بحزن القضية عندهم ترونات

🌹معادلة بمجهولين 🌹( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن