part67

339 4 0
                                    

(67)

معادلة بمجهولين ###safaeelidrissi

رضوان:من سميتك وشكلك متأكد أنك إيطالية

سولينا هزات براسها
-اه

رضوان:ولكن شوق مكبراتش هنا ومكتشبهش لك (حنحن) حنا درنا تحاليل (شاف فشعرها) هذاك لي سيفطو لينا شعرك ياك

سولينا:شوق! كتقصد مارتينا !!

رضوان: شَوْووقْ ملي عرفتها وهي سمييتها شووق (حك دقنو بخفة)  واش شعرك

سولينا:ااه شعري (عينيها غرغروو) ولدي آدم قطعو ليا

غمض عينيه بعنف ونطق
-علاش خليتيها وشنو السبب

بحرقة ظاهرة نطقاات
-طلبت منك تعاود ليا على بنتي نطفي غي حر الشووق ماشي تحك على الدبرة وتحيي الجرووح لي مماتووش متزيدش تحرقني انا أم والأم مكتخلاش على ولادها كيفما كاانو أنا مرا بغات من قلبها ولكن الجو لي كانت فييه مخلاهاش تكون مرا عادية (بغا يقاطعها وهي تحبسو بيديها) سولتي ؟ سمع حوابك .. الأب ديالي مبغانيش نبغي شاب عادي خدام علل راسو وحنا عائلتنا كلها كتنتامي للمافيا ولكن انا مبغيتش هربت انا ويااه هبطنا للمغرب أب ما (تبسمات) أب شوك مغريبي يمكن خدات حروفو كلهم داكشي علاش مكتشبهش ليا خباني من كلشي من عائلتو من الناس بقينا تم شحال ومقدوش يوصلو لينا تزاادت بنتنا الاولى وتانية لكن مقدرناش  نبقاو هاكاك كنا كناكلو ونصرفو غي من الفلوس لي كانو عندنا وملي بغا باها يخدم تما فين حصلنا وغبروووه هو وانا رجعوني لهنا (إطاليا) وبناتي (هبطو دموعها) بحالا جبدوو كبدتي وبعدوها عليا معرفتهم واش ماتو ولا بقاو عايشيين بقيت محبووسة شحال ومات الأب ديالي عائلتنا تشتاات وولييت من يد ليد خداني مارك أب آدم ومن بعد (مسحاات دموعها ) خداني ولد عمي لي بنا قصر ديالو وإمبراطورية خاصة بيييه ورجعت مرة أخرى من عاائلة الجهة العليا .. ولكن حياتي كلها كتر من 20 عاام وأنا كنتعدب بعيدا على ولادي معارفة أش بيهم كبدتي معاهم وقلبي مع الراااجل لليي كنبغي تحرقققت بقيت عليشة على أمل شي نهار نعرف عليهم شي حاجة (حناات راسها كتبكي كلها ولات حمرة)

قصتها قاااصحة بزاااف وتاهي صبرات بزااف رضوان كيشووف فيها بشفقة صبرها تأكييد على أنها أم شووق هز يدو بتردد حطها على كتفها كيواسييها

رضوان:شوق حتى هي قوية (تبسم) غتتشافى وتعودو كااع لي فاتكم (حيد يديه ونطق بتساؤل) شنو سميت الأب ديال شوق

هزاات راسها يلاه غتنطق وهو بشووف عمو مع آسر وأيسل دااخلين مسمعش جوابها ونااض عندهم .. 

باقا غنحط تتمة

🌹معادلة بمجهولين 🌹( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن