الحلقة 2. بدلاً من إمبراطورة لا حول لها ولا قوة ، فإن العشيقه المحبوبة أفضل

68 9 0
                                    

الشخص الوحيد الذي يمكنه فتح جميع أبواب القصر الإمبراطوري حسب الرغبة وصل في الوقت المناسب. كان ذلك بفضل تنفيذ خادمتها السريع لأمر ديان بالركض إلى الإمبراطور طلبا للمساعدة عندما زار الدوق الأكبر. عند ظهور الإمبراطور كارل ، كان وجه ديان ملتويا للأسف.

"جلالة الملك......."

صوت خافت بدا أنه على وشك التلاشي جعل وجه كارل قاتما. كان من المدهش رؤية وجهها جميل يتغير بسببها. كان من المثير دائما رؤية الشخص الأكثر في هذا البلد يستجيب لندائها ، وجهها الحزين. كانت عيون ديان مليئة بالطلاء الأحمر الملطخ بالطلاء الأحمر ، وحدق كارل  في أخته بعبوس. أطلقت إيلي تنهيدة وهزت رأسها.

"هل تبحث عن مكان وجود المحظية ، بخلاف إدارة شؤون الدولة؟"

أومأت ديان برأسها ، وابتلعت دموعها.

"لا بد أن صاحب السمو الدوق قال ما زال يفكر.... إنه يقف في طريق مستقبل جلالة الملك ".

على كلماتها ، عبس كارل بصبر على شيء ما وأخرج نفسا مكبوتا. في الوقت الحاضر حدق في أخته بتعبير حاد وتحدث بنبرة  شديده البروده.

" الزمي حدودك"

"......".

"توقفي عن العبث معي."

" ….. أنا لن ابقى هنا  ، بعد حفل الزفاف ، سأعود إلى  ملكيتي".

مع ذلك ، استدار الإمبراطور وغادر الغرفة ، وسرعان ما تبعته ديان خلفه. حدقت إليزابيتا في الباب حيث اختفى الاثنان ، وسقطت في مقعدها. اندلعت نوبة غضب ، كما لو كان قد ابتلعت الحمم البركانية. ضغطت بقوة على صدرها ، أخذت نفسا طويلا وعميقا. تذكرت ما قالته ديان في الماضي.

"جلالته هو الشمس. كلما اقتربت منه ، كلما تلقيت المزيد من النور. حتى لو كنتِ شقيقة جلالته ، هل يجب أن تكوني ضد إرادته ؟ أنا قمره  الوحيد".

تحطم ضوء الشمس الذي امتد فوق الجوهرة.  توفي الأمير ، الذي كانت الإمبراطورة المتوفاة بالكاد قد أنجبته ، قبل عيد ميلادها الأول.  بعد ذلك ، لم تنجب ابناً قط. ، وهكذا وقف والد إليزابيتا ، الإمبراطور السابق ، أمام خادمة الشرف ورأى الطفل. كان كارل أولريش. شدت إليزابيتا قبضتيها بقوة. إذا كان هناك أمير آخر غير كارل ، فربما لم يكن ليصبح إمبراطورا. ومع ذلك ، لم تؤثر عيوب وضع كارل بشكل كبير على مكانته السياسية. لأنه لم يكن هناك يد يمنى أخرى ، ولكن بدلا من ذلك أثرت عليه بمعنى مختلف.

 
***

" صاحب الجلالة . توقف الان ".

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن