الحلقة 13. الإمبراطورة والذهب

40 3 0
                                    


دخلت العربة ، التي اجتاحت السهول المفتوحة على مصراعيها بسرعة ، في وقت ما في غابة من الأشجار العالية.  حجبت الأشجار العالية ضوء الشمس الذهبي ، وبردت الرياح للحظة.

"جلالة الإمبراطورة."

"......".

"ألن يكون قادرًا على كسر هذا اللوح الراكد؟"

اتسعت عيون ثيسيوس عند كلامه.

'لوحة راكدة'.

كان تعبير ليونيل صحيحًا.  أمسك الإمبراطور النبلاء بالسلطة بإعطاء هذه القوة لمجموعة من السحرة.  كان النبلاء مشغولين بمشاهدة الإمبراطور ، خائفين من سقوط البرج على أراضيهم.  كان ذلك لأنه إذا تم بناء البرج ، فلن يتمكنوا من البقاء بدون مساعدة السحره.  حتى أن هناك قانونًا مذهلاً ينص على أنه إذا تحرك اثنان أو أكثر من السحرة دون أمر الإمبراطور ، فهذه خيانة.

"بالطبع ، من وجهة نظر صاحبة الجلالة ، الوضع الحالي لا يعجبني ..."

كان ثيسيوس عاجزًا عن الكلام.  كارثة سوداء تأتي دون أن تفشل عندما تظهر سماء دامية مثل الموت.  ومن المفارقات أن الكارثة كانت المفتاح لتعزيز قوة الإمبراطور إشمونت.  حكم الإمبراطور ملكًا مطلقًا ، مستخدمًا دماء وخوف الشعب موطئ قدم.

  ***

أمرت أديل السيدة جيجز بالاتصال بالكونت كالفن ، الذي كان لا يزال في العاصمة.  بعد أن انحنت السيدة جيجز بأدب وغادرت الغرفة ، كانت أديل وحيدة في تفكيرها.  حتى لو كانت إمبراطورة إشمونت ، لم يكن لديها عائلة تدعمها ، ناهيك عن هيكل السلطة في عالم إشمونت السياسي.  كان من حسن حظه أنها كانت تجيد لغة إشمونت.  عندما كنت أتعلم ، تذمرت ، وسألني لماذا يجب أن أتعلم لغة بلد لم أكن أعرفه حتى.

"انه صعب...".

شعرت وكأنني أمشي في الظلام بأطراف أصابعي.  تذكرت فجأة كلمات إليزابيث لجلب مساعد.

معظم مساعدي الإمبراطورة من الرجال.  زادت حماتي بفخر عدد المساعدين كلما غير والدي ، الإمبراطور السابق ، الحكومات.

"مساعد ، مساعد ..."

في جوثورب ، في كل مرة أحضر والدي عشيقة ، أحضرت والدتي بفخر عشيقا أيضًا.  في بعض الأحيان في الولائم ، أحضر كل منهم عشيقاتهم كشركاء ، لكن أديل كرهت ذلك منذ أن كانت طفلة.

  لأن كلاهما يريد معرفة ما كان يفعله.  لكن في الوقت نفسه ، تطرأ على الذهن كلمات إليزابيتا بأن الزخم هو أهم شيء في إشمونت.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن