الحلقة 7. ما رأيك في ساحرة جوثروف؟
كانت أديلايد أميرة عند الولادة. كان صحيحًا أنها عاشت دون أن تقلق بشأن أشياء كثيرة لأن الأشخاص الذين اعتنوا بكل حركاتها كانوا دائمًا إلى جانبها. كانت هناك أشياء أخرى تهتم بها. لكن ألا تشعر أن ما خسرته أكبر مما اكتسبته؟ كان لباس المأدبة مبهرًا ، لكن الطول والعرض كانا أصغر بكثير من حجم أديل.
"انتهى. قوموا بنزعها ."
ربما بسبب ذلك ، بدت الإمبراطورة مختلفة تمامًا عن يوم زفافها. كان جسم الإمبراطورة صغيرًا ونحيفًا. لكن لم يشعر أحد أنها صغيرة. يتذكر الأرستقراطيون الذين رأوا أديلايد أولريش إهمونت دائمًا الظلام الكثيف والشديد. كانت عيناها الذهبيتان اللامعتان باللون الأصفر اللامع مثل النجوم الساطعة في سماء الليل شديدة السواد ، وكان وجهها الأبيض مثل ضوء القمر الباهت.
***
[الحاضر]
في هذا الجو المخيف والملفت للنظر ، تراجع الأرستقراطيون الذين أحاطوا بالمدخل عن غير قصد خطوة بخطوة ، وسارت أديل ببطء على طول الطريق الذي تحايلوا عليه نحو طاولة الشرف. خفض الموسيقيون أقواسهم وراقبوا وضع الإمبراطورة ، وحتى ليونيل حدق بهدوء في الإمبراطورة أثناء مرورها.ساد صمت بارد على قاعة المأدبة. ملأ القاعة الفسيحة خطى الإمبراطورة وحفيف حافة فستانها. كانت أديلايد قد امتصت الزرنيخ وهي تنظر إلى العرش الفارغ. كانت تحب العرش الفارغ بدون مالك لأنه كانت تتمنى ألا يكون هناك إمبراطور.
على المنصة التي لم يجرؤ أحد على الصعود إليها ، رفعت أديل قدمها كما لو كانت طبيعية. في النهاية ، صعدت إلى العرش واستدارت ببطء لتنظر إلى الحشد.
من اليسار إلى اليمين ، كانت تحرك بصرها ببطء وهدوء ، مثل شخص مصمم على إلقاء نظرة على كل فرد هنا.
لا يهم على الإطلاق أن الإمبراطورة كانت ترتدي فستان الزفاف. حتى النبلاء الذين قيل إنهم في منتصف النهار كانوا مفتونين بالجو الغريب الذي انبعث منها. ساحرة. من أتى بهذا اللقب جيدًا حقًا. بحلول الوقت الذي كان صوت شخص يبتلع لعابه مرتفعًا بشكل غير عادي ، ارتفعت شفاه الإمبراطورة الحمراء ببطء في قوس.
عندما تنثني العيون الذهبية وتنحني مثل القمر ، ينفجر صوت التنفس من كل مكان. قالت أديل بنبرة ناعمة بابتسامة: أمسكت قلب الجميع في يد واحدة.
***
[الماضي]عند الكلمات الباردة ، خلعت الخادمات ثيابهن بسرعة.
"أنا آسفه حقًا ، جلالة الإمبراطورة. يبدو أن قياسات صاحبة السمو وقياسات إشمونت التي وردت من جوثروف لم تتطابق. لقد صنعنا الفستان بناءً على القياسات من جوثروف …"