الحلقة 4. أريد أن أخبرك عن ذوق صاحب الجلالة 2

42 9 1
                                    

"لن تعرفي عن ذوق جلالته ، لذا أخبرني بذلك".

" هاه .....؟ ".

لكن (أديل) قطعت  الحديث بسكين واحد.

" لماذا."

"......".

"هل أنتِ من النوع الذي يتجول ليخبر الناس عن ذوقه؟"

بعد قول ذلك ، ضحكت أديل.  تردد صدى ضحكتها  المروعة في غرفة النوم ذات الإضاءة الخافتة ، مما أدى إلى ظهور هالة تقشعر لها الأبدان.  تحدثت أديل بنبرة ناعمة للسيدة المنتظرة.

"سمعت أن ميلك شيك إهمونت مشهور جدًا.  انا فضوليًا.  أحضر لي كوبًا منه".

"أحضر لي مشروبا. أعتقد أنني سأضطر إلى تناول مشروب والحصول على نوم جيد ليلا".

"أوه ، نعم ، سيدتي."

عندما استدارت الخادمة بسرعة وغادرت ، أغمضت أديل عينيها ودفنت نفسها في الأريكة.

"ألم تعرضي تجفيف شعري؟ أسرعي وجففيه ".

".......".

بأمر من أديل ، حبست ديان أنفاسها وزفرت ، والتقطت المنشفة. لم يكن تجفيف شعرها مهمة سهلة حيث انحنت أديل تماما على الأريكة. قالت أديل ، التي كانت تمسح الرطوبة تقريبا من نهاية شعرها ، فجأة أديل ، التي أغمضت عينيها.

"هل تريدي  أن تنقلي ذوقي إلى جلالة الإمبراطور؟".

".....إييه….".

"أنا أحب الرجل الذي يمكنه التحدث على انفراد."

أديلايد ، التي جلست القرفصاء في وضع مريح ، تهمس وتبتسم.  سكتت ديان للحظة ، رمشت بعينيها ، ثم أجاب بوجه بارد.

"نعم أفهم."

"وهناك شيئ اخر."

"من فضلك تحدثِ."

أديل ، التي كانت تتكئ على كرسيها وأغلقت عينيها ، فتحتهما ببطء.  تحركت الرموش الطويلة بهدوء ، وسرعان ما تم الكشف عن عيون المجاملة الذهبية.  عانقت أديل ديان بعينيها وهمست.

"لقد ولدت ولم أكن أبدًا على ذوق شخص آخر ، لا يفكر بخيانتي . لذلك ، ليس عليكِ مشاركة أذواق جلالته معي. من الصعب فهم أذواقي ، لكنني أيضا قوياً مع أذواق الآخرين ".

ظهر صدع على وجه ديان ، الذي كان دائما ابتسامة لطيفة على وجهه وانالت رأسها ، أدارت أديلايد عينيها وضحكت.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن