🥀🔥عـــشــقـــت تــلميـــذتـي الفـــاتنــــة🔥🥀
By : oumaima mariposa
🥂الــــعــــشــــق... او ولــــوع فــــي الــــحــــب🥂
البــــارت : 80
• جرها وهوا مقاطعها كيبوس فيها كيحاول يفهمها بطريقة خرى منغير لهضرة... مدارت حتا حركة لمدة ثواني حتا وعات على راسها ودفعتوا وهيا معارفة اش دير من كترت توتر تاعها زيد...• هزات لباليزة ودخلت بيها للحمام وسداتوا عليها وهيا كتنهج وترعد...
ندى مشات كتشوف فالمرايا وهيا كتنهج : اويلي هوا اش دار لا لا... [حطات راسها على يديها وهيا متكية على لاڤاپوا] ولكن راه راجلي راه عادي... لا معاديش
• رجعات كتشوف فالمرايا وهيا كتشوف فعينيها كتحاول تقاد ضربات قلبها لي ولا صراع...
• بعد مدة طويلة وهيا كتحاول تستجمع قوتها وتقنع راسها بلي دكشي عادي اصلا خاص يوقع مكتر حيت هداك حقوا...
• حلات الباليزة وجبدت منها كسوة خرى طويلة حتا الأرض بالكمام وشات مشدودة من الخضر وصدر واحد شوية... كانت باللون لكحل وفيها نقاط فالبيض... لبسات فرجلها صبيبيط فالكحل وهزات مونطوا ديال لي فالكحل وطويل وخرجتوا عندوا...
• كان بارك وشاد تلفون غير سمع صوت ديال لباب تحل وهوا يهز عينوا كيشوف فيها برضى...
ليث ببتسامة : دابا مزيان
ندى لي كتحاول متحطش عينها فعينيه : نمشيو
ليث وقف وقرب ليها جارها من خصرها : برافو عليك كتسمعي الهضرة وخا حتا هادي بينتك زوينة ولكن اش غادي ندير اي حاجة كتلبسيها كتجي معاك
ندى بعد عليه بشوية وهيا محاطاش عينها فعينوا : بدلتها غير حيت انا معجبتنيش ماشي على قبلك
ليث رجع جرها عندوا وهوا غادي بيها لجيهت لباب وكيضحك : هانية موهيم راك بدلتيها• هبطوا بجوج وهوا شاد ليها فخصرها... مشاو تعشاو ومن بعد بقاو كيضوروا شوية وفالأخر رجعوا للغرفة...
• هكا نقدروا نقولوا دازت على ابطلنا كاملين جوج سيمانات... ليث مقربش لندى نهائيا منغير مرة مرة كيسرق منها شي حاجة يا بزز يا بالخاطر... وكيحاول يشدها معاها الخاطر باش تولفوا فحياتها ودكشي لي طرى حتا هيا بدات كتولفوا ولكن كتحاول متبين ليه والو...
~~~~ قصر العمراني ~~~~
• واقفة مريم وصخر وسيف و اسماء وفاطمة وتوأم كيتسناو ليث وندى...
اسماء مشات كتجري عند ندى لي خرجت من طموبيل : ندى توحشتك
ندى وهيا معنقاها : حتا انا توحشتك• سلم ليث وندى عليهم كاملين و دخلو بركوا معاهم ودوزوا معاهم ديك العشية كاملة وهوا غير كيضحك ويتعاودوا...
أنت تقرأ
عشقت تلميذتي الفاتنة
Misterio / Suspenso🥀🔥عـــــــشــقـــــــت تــلميـــذتـــــي الفـــاتنــــــــة🔥🥀 By : Azorita | أزوريتا 🥂الــــعــــشــــــــق... او ولــــوع فــــي الــــحــــــــب🥂 🚨ممنــــــــوع منعــــــــا باتـــــ...