6

1.1K 44 0
                                    

لماذا يتباهى كل الرجال في هذه المملكة عضلاتهم وعضلاتهم !؟" صرخت زينيا من الداخل واشتكت وهي ترفع نظراتها عن صدرها وعضلاتها. كان الجزء العلوي من جسد داريوس عارياً تماماً تحت عباءته ، مما أسعدها.
لقد سمعت أن هؤلاء الأشخاص قد يحتاجون إلى التحول إلى ذئاب ضارية في أي وقت ، لذلك من المناسب لهم ارتداء ملابس أقل. ربما كان هذا هو السبب في أن الرجال في مملكة كوردون كانوا بلا قميص معظم الوقت؟
ومع ذلك ، فإن الرجل الذي أنقذها في تلك الليلة لم يكن أقل من كونه استثنائيًا. كان هو الملك الذي يحكمهم ، وهو ما أوضح سبب ارتدائه عباءة ملكية فاخرة ممتدة على الأرض خلفه.
على الرغم من أن الرجال الذين يقفون خلفه كانوا يرتدون عباءات ذات تصميم مماثل ، إلا أن ملابسهم بدت عادية بلون بني عادي بالمقارنة. كانت مجموعتهم مختلفة تمامًا عن ملابس الملك ، التي جسدت لباسها الملوك والأناقة المطلقة.
شعرت زينيا بأنها تبتلع القليل من لعابها. كان عليها أن تعترف بأن الملك كان يحيط به هذا السحر الآسر الذي يبدو أنه يؤثر عليها. شعرت بالغرابة لأنها لم تهتم حقًا بملاحظة الجنس الآخر من قبل.
هل كان ذلك لأن الرجال في مملكتها لم يكونوا يتجولون نصف عراة معظم الوقت؟ توقفت أفكارها المنحرفة عندما تحدث الرجل الذي كان بجانب الملك.
“مرحبًا بكم في مملكة كوردون. لقد خلصتم جميعاً برحمة جلالة الملك داريوس. أعلن الرجل أنكم جميعًا أحرار في المغادرة إذا رغبت في ذلك ، وسنوفر لك الأشياء التي قد تحتاجها لرحلتك.
إذا كان أي شخص هنا يخطط للبقاء ويصبح مواطنًا في مملكتنا ، فنحن نرحب بك للقيام بذلك. سنجمع بياناتك الشخصية ، ومثل أفراد كوردون ، سيتم تكليف كل واحد منكم بالمهام التي اخترتها إذا نجحت في الاختبار ".
حوله. ابتلعت زينيا ، مدركة أنها كانت وقحة مع ملكهم بالإجابة على هذا النحو.
"زينيا ، تحكم في أعصابك!" وبخت نفسها.
عندها بدأ الرجل الذي نبح عليها يتحرك نحوها.
عرفت زينيا أنه كان على وشك معاقبتها ووضعها في مكانها لعدم احترام ملكهم. ولكن بمجرد استعدادها لقبول مصيرها ، أشار الملك إلى الرجل بالتوقف ، الذي توقف فورًا عند الأمر.
"ما اسمك؟ وماذا فعلت من قبل؟ " سأل الملك بعبوس.
ابتسمت زينيا بالخوف. كان تحديق الملك شديدًا ومخيفًا لدرجة أنه يمكن أن يخيف حتى أقوى الرجال.
ومع ذلك ، لم يكن  زينيا من النوع الذي ينكمش بسهولة. بدلاً من ذلك ، قابلت نظرته عن غير قصد بنفس الحدة التي أجابت بها ، "اسمي زين ، وأنا محارب."
"أنت محارب ؟! ههه! إذن يجب أن أكون إلهاً يا جلالة الملك "، سخر منها الرجل ذو الندبة على وجهه.
"بارتوس ، لقد شاهدت قتال الفتى ، ويمكنني أن أؤكد لك أنه ماهر جدًا في القتال والتكتيكات ،" علق الرجل الذي قدم الملك وكان زينيا ممتنًا لسماع هذا الثناء.
"هاه! هل تمزح معي جدعون ؟! انظر كم هو صغير! كيف يمكنه أن يقاوم كونه هزيلاً إلى هذا الحد؟ " رد بارتوس.
"الصمت لكم اثنين. جدعون ، قال الملك بسلطة.
أجاب جدعون على الفور: "نعم جلالتك".
"اصطحبه إلى غرفة الاجتماع. أريد أن أتحدث معه على انفراد ، "أمر الملك قبل أن يستدير ويغادر الغرفة.
بعد مغادرته ، استدار زينيا لا شعوريًا نحو تارا ، الذي ابتسم وهمس ، "اطلب منه السماح لي بالبقاء معك كمعالج لك. حاول أيضًا التحدث بأدب أكثر مع الملك في المرة القادمة التي تتحدث فيها معه ".
تململ زينيا ، كانت على وشك استجواب تارا عندما شعرت فجأة بيدها تمسكها من ذراعها. أدارت رأسها ، فرأت الرجل الذي وجهه الملك إلى جدعون.
"تعال يا فتى ، دعنا نذهب. حثّ جدعون بتعبير فارغ بينما ساعدها على الوقوف على قدميها وخرج من الغرفة.
"أنت محظوظ لأن جلالة الملك يبدو أنه يحابيك ، لكن يجب أن تمتنع عن عدم الاحترام تجاهه. خاصةً عندما تكون أمام رجاله وشعبه ، "وبخ جدعون بقسوة. "من الأفضل أن تكون حذرًا من الآن فصاعدًا. وإلا ، فقد تحقق نهايتك في وقت أقرب مما تعتقد ".
حافظت زينيا على صمتها. كانت تعلم أنه يمثل تهديدًا ، لكنها لم تستطع فعل أي شيء حيال ذلك. ومع ذلك ، كان عليها أن تعترف بأنه كان خطأها في التصرف كأميرة عندما كانت حاليًا في مملكة ملك آخر. ناهيك عن أن الملك داريوس نفسه أنقذ حياتها.
"أنا آسف. همست بهدوء.
لم تستطع أن تساعد في أن شخصيتها كانت جريئة بشكل طبيعي. لقد تصرفت بوقاحة ومتمردة طوال حياتها. حتى أن والدها كان يوبخها قائلاً إنها تشبه أميرًا شقيًا أكثر من كونها أميرة محترمة.
"جلالة الملك كان يتصرف بغرابة بالرغم من ذلك. كان الأمر مختلفًا تمامًا عن ملكنا أن يقول كلمات مثل امتلاك حياة إنسان. لقد كان دائمًا كريما بما يكفي لمنح الحرية لمن يريدها بغض النظر عمن أنقذهم. حتى لو كانوا يدينون بحياتهم له ، فإن خيار البقاء أو عدم البقاء كان دائمًا متروكًا لأيادي الضعفاء للاختيار "، همس جدعون وسمعته زينيا.
"لماذا تعتقد أنه يريد الاحتفاظ بي بعد ذلك؟" سألتها زينيا مباشرة ، ولكن لخيبة أملها ، لم يتجاهلها الرجل سوى هز كتفيه.

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن