سارت بقية وجبة الإفطار على ما يرام، وكانت زينيا سعيدة لأنها تمكنت من الحفاظ على مظهرها الجذاب على الرغم من انزعاجها من كلمات كلارا. كان هذا الأمر "سحب الرفيق" يزعجها منذ هذا الصباح، ولا يمكنها إلا أن تأمل أن تتمكن من دفن هذه المشاعر قريبًا بما فيه الكفاية.ومع ذلك، لم تستطع أن تصدق مدى تفاهتها في مثل هذه الأمور التافهة. شعرت بألم شديد يسري في قلبها الحساس كلما تحدثوا عن كيفية عمل هذا الشيء الذي يشبه سحب الزوجة حول داريوس. حقًا، لم يعد بإمكانها إنكار هذا الشعور الغريب الذي ينمو بداخلها. شعرت بالعجز الشديد...
وبعد الانتهاء من تناول وجبة الإفطار، سارع داريوس إلى إخراجها من قاعة الطعام.
"أنت تبدو غير مرتاحة في هذا الفستان في هذا الطقس، زين. لا تزالين تبدين مذهلة، بالطبع، لكنك تتعرقين"، علق داريوس بتعبير فارغ. "هل كان الطفح الجلدي فظيعًا إلى هذا الحد؟"
لدهشة زينيا، كان عدوانيًا لدرجة أنه لمس وجهها ومسح بعض العرق المتكون على جبينها بيده الدافئة. وإضافة إلى ذلك، كانت تشعر بعدم الارتياح حقًا لأنها لا تستخدم هذا النوع من الفساتين إلا في فصل الشتاء.
على الرغم من رغبتها في ارتداء ملابس أخرى، إلا أن جميع فساتين الخريف والصيف التي ترتديها كانت تُظهر ظهرها وكتفيها العاريين، حيث غطى داريوس ظهرها تقريبًا بعلامات قبلاته. يا له من أمر مزعج. هل كان عليه حقًا أن يسألها مثل هذا السؤال الواضح؟
احترق وجهها بسبب حركاته، لكنه لم يبد مهتمًا سواء رأى أحدهم هذه الحركات أم لا. ظلت نيته ونظرته موجهة إليها فقط، وكانت عيناه تدرسان وجهها بوضوح بينما كان قلبها ينبض بقوة بسبب هذا الاهتمام.
"هناك بالفعل ما يكفي من الشائعات غير السارة تدور حولي، يا ملكي. هل تريد حقًا أن يضيفوا واحدة أخرى بمجرد أن يروا العلامات التي وضعتها على بشرتي؟" تذمرت زينيا بغضب، وحاولت قدر استطاعتها التصرف بلا مبالاة وعدم التأثر بلمسته البسيطة.
لم تكن مستعدة عندما أمسك داريوس يدها فجأة، وتشابكت أصابعه بقوة مع أصابعها كلما حاولت سحب نفسها منها.
"توقف عن النضال. أنا فقط أمسك بيدك لأقودك بشكل صحيح. سأقودك حول القلعة حتى تتمكن من التعرف على كل التفاصيل. وبينما نفعل هذا، فسوف نظهر أيضًا صورة جيدة لدحض الشائعات،" صرح داريوس بنبرة جادة.
"يقولون إن أميرة إيبوديا ماكرة ببساطة وليس لديها أي عاطفة أو مشاعر حقيقية تجاه ملكهم، لذا يجب أن تظهر لهم العكس. أظهر لهم مدى اهتمامك وحبك لي، يا حبيبي."
استقرت عيناها على أيديهما المتشابكة. وبتنفس عميق، سمحت لنفسها بالانجذاب إلى بعضها البعض، ورأت المنطق في كلمات الملك.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...