كان الملك قد تحول إلى ذئب ضخم ، وكان معطفه الفضي اللامع يتلألأ بلمحات من اللون الذهبي وهم يتصارعون مع الريح. لم تكن قد حلمت أبدًا أن الذئب يمكن أن يبدو كبيرًا ومهيبًا. كان عمليا ضعف ارتفاعها!
ثم تمدد لأسفل تقريبًا راكعًا.
وعلق جدعون "إنه يمنحك الإذن بالتسلق" بعد رؤيتها تقف بلا تفكير دون أدنى فكرة عما يجب القيام به.
"أوه ، ألا أسقط؟" سأل زينيا بصوت هامس.
"لا ، لن تفعل. فقط تمسك به بإحكام ".
"ألن يؤذيه ذلك؟" سألت بقلق وهي تمد يدها لتلمس وتداعب رأس الملك داريوس.
لقد بدا رقيقًا جدًا ورائعًا في شكله الذئب ، على عكس معظم الذئاب المارقة التي شهدتها من قبل. كل هؤلاء تحولوا إلى وحوش رهيبة في النهاية.
"مثل هذا القدر القليل من القوة لن يؤذيه ، حسنًا؟" ضحك جدعون ، "جلالة الملك ليس شخصًا صبورًا جدًا ، لذا من فضلك قم بركوبه قريبًا قبل أن يغير رأيه ويعود إلى إنسان."
"تمام؟" أجابت بتردد وهي تستعد لتسلق جلالته. ولكن عندما كانت على وشك رفع ساقيها ، نادى عليها جدعون مرة أخرى.
"اه انتظر! من فضلك احمل هذا معك. التفت إليه زينيا ، راقب جدعون وهو يحمل شيئًا مقيدًا على حصانه ويعطيه إياها.
إنها ملابس جلالة الملك. تأكد من أنك لا تفقدهم. لا نريده أن يحضر الحفل عارياً أو في شكل ذئب ، زين ".
بالعودة إلى رشدها ، أومأت زينيا إلى جدعون قبل أن تتسلق أخيرًا لتقفز على ظهر داريوس. فكرت في نفسها أنها كانت ضرورة.
كان عليها الوصول إلى مملكة إيبوديا في أسرع وقت ممكن ومبادلة الأماكن مع أختها. صعدت ببطء إلى ظهر داريوس ، وعانقت رقبته بإحكام قدر استطاعتها دون أن تؤذيه ، وتمسكت بحياتها العزيزة بينما كانت تنتظر أن يتحرك.
بعد فترة وجيزة ، بدأ الملك داريوس في الجري. فقدت زينيا أنفاسها وهي تمسك. كان يتحرك بسرعة كبيرة لدرجة أنها اضطرت إلى تحديق عينيها لحماية نفسها من الرياح التي تهب على وجهها.
"الشيء الجيد أن شعر مستعار الخاص بي لم يكن قطعة رخيصة وعادية. وإلا ، لكانت الرياح قد هبت بالفعل ، '' شكرت حظها. كانت ترتدي دائمًا باروكة شعر مستعار خاص يرفض التحرك من رأسها ما لم تخلعه بنفسها ، وإلا فسيتم اكتشاف جنسها الآن.
مع استمرار الريح في ضربها من جميع الاتجاهات ، بدأت تشعر بالبرد الشديد وهي تصل إليها. ومع ذلك ، فإن اندفاع الأدرينالين الذي كانت تعاني منه يعوض عن البرد المفاجئ الذي كانت تعاني منه. من المؤكد أن ركوب الذئب بسرعة عالية لا يضاهى بركوب الخيل.
"هذا رائع جدا!" صاحت بابتسامة عريضة على وجهها. لقد كانت بالتأكيد تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر ، ولم تستطع الانتظار حتى تتباهى بها أمام شقيقها وأختها بمجرد وصولها إلى مملكتها.
ذكّرت نفسها بشدة "ربما لن يكون لدي الوقت الكافي للقيام بذلك على الرغم من ... سأضطر للسفر مع ملك مصاصي الدماء إلى مملكة فالكريز بمجرد انتهاء حفل الزفاف".
لم يكن لديها سوى وقت محدود تقضيه مع أشقائها. ومع ذلك ، كان حفل الزفاف في الليل. لذلك نأمل أن يتمكنوا من الوصول إلى مملكة إيبوديا قبل غروب الشمس.
لم تكن زينيا تعرف كم من الوقت كانا يسافران ، لكنها يمكن أن تراهن على أن الوقت قد حان بالفعل عندما توقف جلالة الملك فجأة وانحنى ، مشيرًا إياها إلى النزول من ظهره. على هذا النحو ، فعلت.
وفي تلك اللحظة ، عاد فجأة إلى شكله البشري.
اتسعت عيون زينيا. كان يقف عارياً تماماً. ولكن قبل أن تتجه عينيها إلى الأسفل ، أغلقتهما على الفور واستدارت وهي تغطي عينيها بكفيها.
جلالة الملك! كيف يمكنك تغيير شكل أمامي دون أي سابق إنذار ؟! "
ضحك الملك بصوت عال وسخر ، "زين ، كيف لي أن أحذرك في شكل ذئبي؟ أنت لست حتى بالذئب بالنسبة لي للتواصل معك عن بعد! ومن أجل الخير ، لماذا تبدون مرتبكين وأنت ترى رجلاً عارياً ؟! ألست نفسك رجلاً؟ "
عند سماعه ، أعادت زينيا نفسها إلى الواقع. كادت أن تنسى أنها كانت تتظاهر بأنها رجل.
أخذت على الفور ملابس داريوس من الحقيبة التي أعطاها إياها جدعون ، وقدمت له مجموعة الملابس دون أن تنظر حتى ، "ها هي ملابسك يا جلالة الملك".
عبس داريوس ، "لماذا سلمته لي؟ ساعدني في ارتدائه! "
ابتلعت زينيا ، '' آه ، أنا خادمه المحارب ، لذلك من الطبيعي أن يطلب مني مساعدته في ارتداء الملابس. ماذا وضعت نفسي فيه ؟!
هزت رأسها عقليا. كان عليها أن تواكب مظاهرها. استولت زينيا على نفسها ، وهدأت نفسها وقابلت نظرة الملك.
صرحت زينيا بابتسامة محرجة: "سأساعدك على ارتداء ملابسك ، جلالة الملك".
"ومع ذلك ، هذه هي المرة الأولى التي أفعل فيها هذا النوع من الأشياء. لذا من فضلك كن رحيمًا ومتسامحًا إذا ارتكبت أخطاء. من فضلك أرشدني وعلمني كيف أفعل ذلك بشكل صحيح. "
نظر الملك بريبة إلى زينيا وأمر ، "فقط ارتدي الملابس اللعينة علي ، زين!"
في كلماته القاسية ، تحرك زينيا بسرعة ، وانحنى لمساعدته في سرواله.
"أعطني هذا!" لقد أمر ، وشعر بالارتباك مثلها عندما انحنى.
'خيارات الطاقة!' فكرت بصمت وشعرت بالارتياح لأنها سلمته قطعة الملابس. أدركت أنها كانت تتصرف بالفعل بشكل غريب بالنسبة لرجل.
"رداءي ... ارتديها علي" ، أمر مرة أخرى ، لذا تحرك زينيا وكاد يحتضن داريوس بينما يلف العباءة حول جسده.
فكرت: "إنه دافئ للغاية". كانت لديه أيضًا رائحة طيبة لم تستطع إلا أن تتنفسها.
سرعان ما تراجعت زينيا خطوة إلى الوراء.
دق قلبها في صدرها وتساءلت عن سبب شعورها بهذا الشعور. كان للتحديق الشديد الذي كان الملك يعطيها لها هذا التأثير الغريب عليها. ركض قشعريرة في عظامها ، ليس بسبب الخوف أو أي شيء آخر ، ولكن لأن نظراته كانت مخترقة لدرجة أنه يمكن أن تجعل ركبتي أي شخص يشعران بضعف شديد ، حتى لو كان شخصًا جريئًا مثل زينيا نفسها!
'ماذا يحدث!!؟؟…'
اقترب منها الملك ، وتراجعت غريزيًا. لقد كانت تتصرف بشكل غريب حقًا كرجل في الوقت الحالي ، وكان ذلك فقط يزيد من خطر تعريضها لنفسها.
"زينيا ، انطلق منها بالفعل! لماذا ترتجف هكذا ؟! وبخت نفسها بصمت ، وشعرت بالانزعاج والارتباك من ردود أفعالها.
"ماذا تفعل يا جلالة الملك؟" تمكنت من الخروج.
لم يرد الملك. بدلاً من ذلك ، واصل طريقه في محاصرتها حتى اصطدم ظهرها بجذع شجرة كبيرة. ابتلعت عندما دسها ذراعيه ثم حبسها بين ذراعيه.
"هذا ليس جيدًا!" صاح عقلها ، "لا على الإطلاق!" شعرت كما لو أن قلبها المحموم على وشك الانفجار.
"لماذا أشعر بالتوتر والعصبية؟ وما هو هذا التموج الغريب وغير الطبيعي في معدتي بلا سبب !؟ هذا غير مقبول!'
ظل عقلها يتحدث إليها وهي تنظر إلى الملك بعيون واسعة ، وتعبيرها يشبه تعبير أرنب صغير محاصر في شبكة.
"ما خطب هذا الملك بحق الجحيم؟" ردت من الداخل ، وألقت باللوم في معضلتها على تحركات الملك غير العادية.
بمشاهدة التعبيرات المحيرة على وجهها ، حرك الملك وجهه أقرب حتى كان على بعد بوصة واحدة من وجهها.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...