بمجرد أن أبطأ داريوس سرعته أخيرًا ، شعرت زينيا أن أنفاسها تعود.
تنفست الصعداء. لم تكن معتادة على السرعات الحادة التي مارسها الملك ، وكان شكل الذئب سريعًا لدرجة أنها شعرت بالدوار بعد عدو قصير فقط.
ومع ذلك ، كانت تشعر أن هناك شيئًا ما خطأ في المجال العام ، وهذا هو السبب في أن داريوس كان يعمل بهذه الطريقة في المقام الأول. ولكن بقدر ما أرادت معرفة الخطأ ، فقد كان في هيئة ذئب.
على هذا النحو ، لم تكن هناك طريقة للتواصل معه. بدلاً من ذلك ، لم يكن لديها خيار سوى الإمساك بفراءه من أجل الحياة العزيزة.
رفض الملك التوقف عن الجري ، على الرغم من تباطؤه إلى حد كبير بالفعل بعد انتهاء الخطر على ما يبدو. ومع ذلك ، لم يجرؤ زينيا على مقاطعته. بعد كل شيء ، كان الجري بسرعات عالية يعني أيضًا أنه يمكنهم الوصول إلى وجهتهم في وقت أبكر من الموعد المحدد.
مر بعض الوقت ، ولم يعد زينيا يعرف طول المسافة التي سافروا إليها والمسافة التي قطعوها. ومع ذلك ، كانت تعلم أنها مرت فترة من الوقت ، لأنها شعرت بالفعل بالإرهاق والجوع.
بحلول الوقت الذي توقف فيه داريوس أخيرًا وانحنى ، تنفست الأميرة المتخفية الصعداء. كان ذلك بمثابة إشارة لها بالتنحي عن الذئب ، لكن زينيا حرصت على إصلاح شعر مستعارها أولاً قبل القيام بذلك.
على الرغم من الإرهاق والضعف من الجوع ، لم يكن لديها أي خطط لتنكر قناعها ، خاصة الآن بعد أن بدا داريوس مرتابًا للغاية منها بالفعل.
"هاه! ربما كان من الممكن أن يشم ذئبه شيئًا ما علي. لكن لا توجد طريقة له لإثبات أي شيء إلا إذا جردني. بالتأكيد لن يفعل ذلك ، أليس كذلك؟ فكرت زينيا بقلق ، لكنها سرعان ما عادت إلى الواقع عندما سمعت داريوس تذمر في وجهها."الذئب نافذ الصبر!"
نبح عقليًا على الملك العنيد ، نزلت بسرعة من ظهره. بمجرد أن تلمس قدميها الأرض ، ملأت رئتيها على الفور بالهواء وهي تستعد للشيء التالي غير المحتمل الذي يمكن أن يحدث في حياتها الممتعة ...
وها هو هذا الشيء كان الملك يتحول إلى شكله البشري. كان الأمر محرجًا مثل المرة السابقة ، ولكن على عكس ما سبق ، واجهته تمامًا هذه المرة ، وعيناها تحدقان في الذئب أمامه وهي تجهز ملابسه.
'اجلبه!'
بعد أن استفزت زينيا نفسها ، تحدت عقليًا المحاكمة القادمة بنظرة حادة موجهة نحو داريوس. إذن ماذا لو حصلت على رؤية كاملة له وهو يتحول إلى شكله البشري عارياً تمامًا؟
ربما بمجرد أن تتمكن داريوس من التغلب على أي عين ، ستتوقف أخيرًا عن الشعور بالفضول بشأن جنسها. ربما كان يحاول فقط معرفة المزيد عنها بسبب غرائز الذئب.
ثم مرة أخرى ، لن يكون لهذه الفرضية أي طريقة للتأكيد بخلاف خلع ملابسها تمامًا من جسدها!
***
كاد داريوس أن يجد عينيه ترجعان إلى الأرض عندما التقى بصره بعيني زين ، التي كانت عيناه الحادة والثاقبة مثبتتين بشكل غريب في اتجاهه العام. ابتلع وهو يغمغم بهدوء ، "ما مع التحديق الشديد؟"
في هذه الأثناء ، كان ذئبه زيوس يضحك على محنته. بدا مستمتعًا كيف كانت زين تحدق به بشدة كما لو كانت على وشك تسلق جبل.
[ماذا تنتظر أيها الغبي ؟! ألا يمكنك أن ترى كيف تنتظرك بالفعل لتظهر لها جسدك العاري؟] نبح زيوس.
[لِمَ لا تشرِّفها أن تغمر عينيها على جسدك المهيب ؟! اسرع قبل أن تغير رأيها وفجأة تستدير بعيدًا عنك!] الذئب مضايق ، غير قادر على إخفاء تسلية له مع المشاحنات المستمرة بين الاثنين.
لدهشته ، شعر داريوس ، لأول مرة في حياته ، فجأة بالوعي الشديد لخطوته التالية لدرجة أنه أخذ وقته في تقرير ما يجب فعله. عند رؤية معضلة غير عادية ، انفجر زيوس في نوبة أخرى من الضحك.انزعج داريوس عندما تحول فجأة إلى شكله البشري لمنع زيوس من التحدث ومضايقته.
***
عندما بدأ الملك تحوله ، عضت زينيا خدها الداخلي بقوة وهي تتحدى منظر الصف الأمامي لكيفية تغيير داريوس إلى شكله البشري. كانت هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها على عرض مفصل تمامًا عن ذلك يتكشف أمام عينيها.
من بعض النواحي ، كانت نظرة أقرب بكثير مما كانت تتوقعه ، وشفتاها تنفصلان عن غير قصد بينما كانت عيناها مركزة على داريوس.
لقد كان ساحرا. جرت العملية برمتها بطريقة لم تعد قادرة على إبعاد عينيها عنه. قبل أن تعرف حتى ما كان يحدث ، كان الملك عارياً تماماً أمامها ، وبالكاد تمكنت عيناها من الوميض بمجرد أن أدركت ما هو أمامها حاليًا ...
"أوه يا ..."
يُحسب للملك بلا شك أنه كان لديه أكثر جسد مذهل رأته على الإطلاق. لقد ابتلعت القليل من شجاعتها لأن أفكارها الداخلية دفعت ظهرها إلى الواقع.
'ومنذ متى رأيت رجلاً عارياً من قبل؟ هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها واحدة في مرأى ومسمع ، زينيا.
هزت الأميرة رأسها عقلياً. كان ذلك صحيحًا ... ربما يكون هناك رجال آخرون يمكنهم التغلب على عضلات داريوس المتناسقة تمامًا. وعندما تجولت عيناها دون وعي نحو الجزء السفلي من جسده ، اتسعت عيناها مع ظهور احمرار على وجهها.
رسم الملك ابتسامة عريضة على وجهه وهو يسأل: "هل تقارن مقاسك بمقاسي يا زين؟ أنا متأكد من أن ما لديك هو قابل للمقارنة ".
في تلميحه ، أعادت زينيا نفسها إلى الواقع حيث سرعان ما ركزت نظرتها على وجهه بواجهة مسلية من الابتسامة المتكلفة.
داخليا ، ابتلعت ، غير قادرة على العثور على الكلمات المناسبة لصفع تلميح الملك بعيدا. كانت مندهشة للغاية من سخافة الموقف أمامها ، ناهيك عن أنها كانت لا تزال تحترق من الإحراج.
"غط نفسك بالفعل ، جلالة الملك. يبدو من غير المناسب أن يقف هذا الشيء الخاص بك في وضع كامل حتى في حالة عدم وجود امرأة في الجوار. لا يمكنني القيام بذلك إلا في مواجهة الجمال الحقيقي ... "سخر زينيا بشجاعة.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...