كان داريوس وبارتوس قد غادرا بالفعل للذهاب إلى غرفتهما، لكن جدعون ظل جالسًا في مكانه المعتاد في ساحة التدريب. كانت لديه هذه الرغبة الغريبة في إفراغ المشروب المتبقي لسبب ما، وكل ذلك أثناء التحديق في ضوء القمر الساطع بالأعلى.
أطلق تنهيدة عميقة قبل أن يضحك ويتمتم، "لدي بالفعل رفيقة، ولكن..."
تنهد جدعون مرة أخرى قبل أن يأخذ جرعة أخرى من مشروبه الكحولي. كانت رفيقته مستذئبة، لكنه لم يكن متأكدًا مما إذا كانت قد شعرت بنفس رفيقها الذي يسحب منه كما فعل معها. بعد كل شيء، كانت لا تزال صغيرة جدًا، وكانت طفلة في ذلك الوقت، ولم يكن بإمكان المستذئب أن يشعر بسحب الشريك إلا بعد بلوغه الثامنة عشرة.
"كم من الوقت يجب أن أنتظر؟" شكك جدعون في نفسه غائبًا وهو يحدق في القمر. ثم ضحك وهو يواصل إنهاء الزجاجة في يده. مع جرعة أخيرة، فقد جدعون وعيه بشكل غير رسمي، وظهره على الحائط وانحنى رأسه وهو يرقد بلا حياة في ساحة التدريب.
لم يكن يعلم أن امرأة جاءت إلى نفس المكان ومعها كمية كبيرة من الأمتعة على ظهرها. عند النظر إليه، نقرت المرأة على لسانها وهي تهز رأسها.
“تسك… انظر إلى أنك ضائع جدًا. ماذا تفعل هنا بمفردك وأنت في حالة سكر بهذه الطريقة؟ " علقت مع عبوس. ثم استنشقت وتابعت: "أقسم أنني شممت رائحة طيبة قادمة من هذا الاتجاه..."
وضعت الأمتعة على الأرض، وواصلت استنشاقها بحثًا عن مصدرها. حتى أنها نزلت على الأرض لتشممها أكثر، وزحفت على أثرها حتى وصلت أخيرًا إلى أصل الرائحة.
عندما نظرت للأعلى، كان عدم تصديقها هو أول ما خرج من فمها.
"مستحيل!!! لا يمكن أن يكون منك!
اتسعت عيناها في رعب لم تصدق أن هذه الرائحة الجذابة والمسكرة جاءت من هذا الرجل السكير. لم تتمكن حتى من معرفة من كان هذا الرجل ورأسه ينحني عنها.
"أوه، من فضلك... على الأقل دعه يكون شخصًا وسيمًا!" كادت أن تتوسل وهي تنظر إلى القمر.
لقد كانت مقامرة. لم يكن من المفترض حقًا أن تعود إلى المنزل لبضعة أيام أخرى، لكنها طلبت العودة إلى المنزل بعد أربع سنوات من التدريب في جبل سوريل. لقد تلقت رسالة من والدتها تحمل بعض الأخبار الجيدة، مفادها أن شقيقها قد وجد أخيرًا شريكه وأنه سيتزوج في غضون يومين.
وبطبيعة الحال، عادت على الفور. بمجرد وصولها إلى القلعة، انحرفت عن طريقها برائحة جميلة جدًا لم تشتمها طوال حياتها. لقد جذبها بما يكفي لتتبع المكان الذي تأتي منه تلك الرائحة المدمنة. لم تستطع أن تشرح بالضبط ماهية الرائحة، لكنها كانت تسحبها بقوة لدرجة أنها اضطرت ببساطة إلى متابعتها. وبعد بضع دقائق فقط من بحثها، أدركت أنها كانت تعاني من عملية سحب الشريك.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...