رجاء كل من لا يتذكر أو لا يفهم بارت يرجي اعادة قرأة بارت الي قبلو
كانت زينيا لا تزال تعالج رأسها النابض عندما دخل داريوس غرفتها. لقد فوجئت بالطبع، لكنها تمكنت بطريقة ما من الحفاظ على رباطة جأشها.
كما تمكنت من تذكر أجزاء صغيرة من ما حدث لها الليلة الماضية. ورغم أن الأمر لم يكن واضحًا تمامًا، إلا أن الأحاسيس كانت لا تزال حية كما تذكرت، حتى اللحظة التي بدأت فيها تتصرف بجنون أمام داريوس. وإذا صدقنا ذاكرتها، فقد سمحت لكل شيء أن يحدث دون حتى قتال.
احمر وجهها عند التفكير في الأمر. حتى أنها تأوهت وشعرت بالمتعة مع...
"زين، سيكون حضورك في الإفطار الملكي محل تقدير،" قال داريوس، وهو ينقذها من ذهولها. ثم وضع نوعًا من الوعاء على طاولتها وأضاف، "لقد أحضرت لك هذا للمساعدة في التخلص من صداع الكحول. خذي بضع رشفات. سيساعدك على الشعور بتحسن. كنت في حالة سُكر شديدة الليلة الماضية، لذا فأنا متأكد من أنك تشعرين بتحسن الآن. بقدر ما أود منك أن تأخذي قسطًا من الراحة، لا يزال يتعين علينا مقابلة والدتي وتناول الإفطار معها هذا الصباح."
"ج- ألا تستطيع حتى النظر إلي؟" سخرت زينيا بضعف. حتى الآن، كانت تريد الحفاظ على كبريائها سليمة وترك داريوس يعتقد أنها لم تكن تتصرف على طبيعتها الليلة الماضية. بعد كل شيء، كانت هذه هي الحقيقة. لم تكن هي نفسها حقًا.
"هل أنت متأكدة من قدرتك على التحكم في نفسك في مثل هذا الموقف عندما تكونين واعية؟" سألتها في داخلها.
في أفكارها الخاصة، تذكرت بعد ذلك مدى ضعفها في وجود داريوس على الرغم من أنها كانت في حالتها العقلية الصحيحة. لم يكن الأمر وكأن هذه هي المرة الأولى التي أصبحا فيها على علاقة حميمة مع بعضهما البعض. والتفكير في أنها لم تكن حتى في حالة سكر خلال ذلك الوقت.
"ل-ارتدي ملابس تتناسب مع طولك،" قال داريوس بحياد، ولم تتلألأ عيناه تجاهها بالكاد. "و..."
وماذا؟" لماذا كان ينظر إليها بهذه الطريقة؟شعرت زينيا أن قلبها ينبض بقوة، وتساءلت عما إذا كان داريوس سيقرر التحدث معها بشأن الحادث الذي وقع الليلة الماضية.
وكأنها شعرت بنظرتها الحكيمة، احمر وجه الملك قليلاً. كان ذلك خفياً لدرجة أنها لم تكن متأكدة حتى من أن عينيها ترى بشكل صحيح.
"كيف تشعر؟ لقد كنت في حالة سُكر شديدة الليلة الماضية لدرجة أنك لم تكن تتصرف على طبيعتك"، استنتج داريوس. "هل تتذكر ما فعلته الليلة الماضية؟"
أرادت زينيا أن تصرخ قائلة: "ماذا فعلت؟!" لقد جعل الأمر يبدو وكأنها فعلت شيئًا ما بينما كان هو من وضع تلك العلامات على جلدها و...
رمشت زينيا، وكان عقلها يعمل بجد وهي تنطق بكلماتها التالية.
"حسنًا، أشعر بغرابة في بعض الأماكن... كما لو أن شخصًا ما اعتدى على جسدي"، قالت بثقة وهي عابسة بينما كانت تحدق في الملك.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...