40

375 13 1
                                    

استمر الاجتماع إلى الأمام ، وكان حزقيال يفتح المجال أمام الآراء والاقتراحات المختلفة عندما اقتحم تارا فجأة بالداخل.

"تارا!" انفجرت زينيا ، مذعورة لأنها لاحظت تعابير حزقيال القاتمة.

"خطر" ، تمتمت تارا بعد التأكد من أن كل من داخل الغرفة ينظر إليها. "الخطر قادم."

وقفت زينيا بسرعة اقتربت من الرائية وأمسكت بها. أخذت الأميرة يديها على يديها ، واتسعت عيناها عندما شعرت بمدى برودة يدي تارا.

"ماذا يحدث هنا؟" نادى حزقيال. "هذه منطقة سرية ، ولا يُسمح لأي شخص بـ-"

"أنا أعرف. أنا آسف جدًا ، سموك ، لكنني رأيت الخطر قادمًا ، "اعتذر تارا. اتسعت عيناها حينما اندفعت بصرها نحو القائد زاندرو ، الذي كان على وشك شرب بعض الماء من كوبه.

"لا تشرب هذا!" صاح تراه ، مما تسبب في توقف القائد عن رفع الكأس إلى فمه.

"لأي غرض؟" سأل القائد بعبوس.

"أرى الناس يموتون هنا بسبب الماء ..." همست طارة مرتجفًا.

بجانبها ، شعرت زينيا بجسد تارا يرتجف بشدة. على الرغم من عدم وجود أدلة ، كان لديها شعور بأن تارا تقول الحقيقة. ربما لم تكن شخصًا يؤمن بـ Seers ، لكن جزءًا منها كان لديه شعور ...

نظرت إلى حزقيال ، التي أغمق وجهها منذ وصول تارا ، لم تستطع إلا أن ترى الشك باقٍ في عيون أخيها.

في تلك اللحظة ، نظر زينيا إلى أطلس وصرح ، "بسرعة! قل للجميع ألا يشربوا الماء ".

"نعم سموكم."

استجابةً لكلماتها ، خرج أطلس سريعًا خارج الخيمة لمنع أي شخص آخر من شرب أي ماء. ثم اندفعت عينا زينيا في لوريو وهي تقول ، "من فضلك انظر وتحقق مما إذا كانت إمدادات المياه لدينا مسمومة."

"نعم سموكم." استجاب المعالج ، فورًا بعد Atlas بالخارج للنظر في الأمر.

مرة أخرى داخل الخيمة ، حدق حزقيال في تارة وهو يحذر ، "إذا كنت تكذب ، فأقترح-"

ومع ذلك ، قبل أن ينهي حزقيال كلماته ، كان زينيا بالفعل في دفاع الرائي.

"توقف عن ذلك. أشعر أن تارا لا تكذب. يداها الآن باردتان ومتعرقتان ، ويمكنني حتى أن أشعر بنبضها السريع! " زينيا دافع بحزم. "دعها ترتاح."

هزت رأسها ، قادت تارا بحذر إلى مقعد قريب حتى يتمكن الرائي من الهدوء والاسترخاء. جلست ، كانت عيون تارا تنهمر وهي تهمس ، "الكثير من الناس يموتون في رؤيتي ... كانوا جميعًا يتقيأون دماء ، و ... الساحرة السوداء ..."

شجع زينيا: "لا بأس ، تارا ، يمكنك إخبارنا بكل ذلك ببطء". تذكرت أن تارا كانت تذكرها قبل أن يعرفها كل شيء. أنها هي نفسها كانت لا تزال تتكيف مع الرؤى التي كانت تأتي إلى ظهرها باستمرار عندما كانا معًا في كوردون.

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن