12

877 34 0
                                    

" تعال الى هنا!" تعرفت زينيا على صوت ليون كام يوبخها للجلوس بجانبه. كان جالسًا على الجانب الأيسر من الطاولة الطويلة والملك في المنتصف.
بعد الخادم ، تم اقتياد زينيا إلى مقعدها ، الذي تم وضعه بجانب الملك. وقفت هناك متسائلة عما إذا كان من المناسب لها الجلوس هناك. بالتأكيد هذه المائدة مع الملك كانت محفوظة لكبار ضباطه.
كونها مترددة في الجلوس ، وجدت نفسها تميل نحو الملك وهي تهمس ، "جلالة الملك ، يمكنني الجلوس على بعض الكراسي الشاغرة مع الآخرين على طاولة أخرى. لست مضطرًا للجلوس مع هذه المجموعة المرموقة من الناس ".
بالنظر حولك ، كانت هناك طاولات أخرى مخصصة للحزم الأخرى وأعضائها. في الحقيقة ، تفضل تناول الطعام معهم والبقاء منخفضة قدر الإمكان.
"آه ، جلالة الملك. هل هو زين ، المحارب جدعون الذي ادعى أنه قتل كل البرابرة والمستذئبين المارقة؟ " سأل الرجل الجالس على الجانب الآخر من الملك.
كان بإمكان زينيا أن تشعر بنظرته المترددة على نفسها. "لم يكن هذا ملفًا شخصيًا منخفضًا!" فكرت.
"اجلس هنا ، زين" ، أمر الملك ، لذلك لم يكن أمام زينيا خيار سوى الجلوس بجانبه.
جدعون الذي كان جالسًا على جانبها الأيسر ، ابتسم لها بابتسامة مطمئنة قبل أن يجيب على الرجل ، "ألا تثق في كلامي أنه عليك أن تسأل جلالتنا عن ذلك؟ آه ، ماذا لو ننهي فطورنا أولاً؟ عندما نعود من الأسفار ، يمكنك اصطحاب زين إلى ساحة التدريب ، وسيسمح لك بالتأكيد باختبار مهاراته وإثبات أنني لم أتحدث سوى عن الحقيقة حول مدى جودته في القتال على الرغم من مظهره الضعيف ".
"هذا إذا تمكنت حتى من العودة من هناك." اعتقدت زينيا أن فمها يرتعش. لن يسمح لها ذنبها أبدًا بترك أختها الصغيرة لعذابها بسبب قراراتها وأفعالها المتهورة.
"سأكون سعيدًا باختبار مهاراته بمجرد عودتنا. هل من الممكن أن تعطيني هذه الفرصة ، زين الصغير؟ " سألها الرجل بابتسامة مهذبة.
التفت زينيا لتنظر إليه وأجاب ببساطة ، "بالتأكيد. أم ... "تراجعت ، غير قادرة على الاستمرار لأنها لم تكن متأكدة من كيفية مخاطبة الرجل بشكل صحيح.
"جيلاس. فقط اتصل بي جيلاس ، "قال.
ابتسمت زينيا له ، ورأت أنه يبدو ودودًا للغاية. لقد سمعت الكثير عنه من قبل. كانت تعلم أن جيلاس كان ألفا من حزمة الهلال الفضي في كوردون.
"توقف عن الكلام وتناول الطعام. نحن بحاجة إلى المغادرة قريبًا! " فجأة قاطعه الملك بعبوس.
عبت زينيا على شفتيها عندما بدأت في تناول الطعام مع بقيةهن. بعد فترة ، لاحظت أن الملك كان عابسًا لأنه يأكل.
عبس أيضا. هل فعلت شيئًا لإغضابه مرة أخرى؟ بدا أنه منزعج منذ أن جاءت لتناول العشاء معهم. لنفترض أنه كان منزعجًا ، فلماذا يكلف نفسه عناء مطالبتهم بالانضمام في المقام الأول؟
ركزت على طعامها ، وحاولت قصارى جهدها ألا تفكر في مدى كآبة تعبير داريوس حاليًا وركزت فقط على سلوكياتها. إذا كان هناك شيء واحد في تمويه زينيا لا يمكنها إتقانه ، فهو طريقتها في الأكل.
وخلافا لرغباتها ، كانت حركاتها لا تزال رشيقة وخالية من العيوب مثل المرأة لأنها كرهت الأكل على عجل.
"واو ، أنت رشيق مثل المرأة حتى أثناء تناول الطعام ،" أثنى ليون بابتسامة.
"آه ، من فضلك لا تشعر بالإهانة ... أنا بصراحة مفتونة بمدى رشاقتك. أنت ظريف للغاية تقريبًا مثل هذا ".

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن