بقدر ما لم ترغب زينيا في الخسارة في المعركة الظاهرة للتواصل البصري المكثف مع داريوس ، لم يكن لديها خيار سوى أن تكون أول من ينظر بعيدًا. هي ببساطة لم تستطع الصمود أمام نظراته الحارقة. كان الأمر كما لو كان يلتهمها بعيونه المفترسة.
بالفعل ، استطاعت أن ترى الدم الملوث يلطخ دروع وأسلحة رجالهم. لقد كانت معركة دموية على ما يبدو ، مع احتراق غضبهم في قلوبهم للانتقام من عرافهم الذي يحظى باحترام كبير.
على الفور تقريبًا ، اقترب منهم السحرة والمعالجون بسرعة للعناية بالجرحى.
كان داريوس قد جف دمه أيضًا ، لكنه ظل يرتدي درعه رغم ذلك ، مما يشير إلى أنه قاتل في شكله البشري رغم أنها كانت ترى أيضًا دماء جافة على ذراعيه ويديه ... ربما استخدم أيضًا مخالبه الحادة ، وهي ترى تذكر كيف سيستخدم داريوس مخالبه رغم أنه كان لا يزال في شكله البشري.
"هممم ... نحن بخير ، أيتها الأخت ، لذا توقفي عن إجراء تقييم غامض بأعينك فقط ،" أزعجها حزقيال.
سمعت زينيا شقيقها ، وتجاهلته على الفور عندما اندفعت عيناها نحو داريوس ، مع التأكد من تقييمه من الرأس إلى أخمص القدمين في محاولة للبحث عن أي إصابات. ثم تنفست الصعداء بعد التأكد من أن كلا من داريوس وشقيقها بخير بالفعل وخالٍ من الإصابات.
عندها فقط جذبت نظرتها إلى الآخرين ، واتسعت عيناها عند رؤية شخصية مألوفة كانت تساعد المعالجين في رعاية الجرحى.
"تارا ؟!" نادت ، حتى أنها رمشت عينها فقط للتأكد من أنها رأتها بوضوح.
بعد لحظات قليلة من التأكد من صحة ما كانت تراه ، انحرفت شفتيها على الفور ، وابتسمت تارا أيضًا لها عندما التقيا بنظرات بعضهما البعض. تحترق زينيا من الإثارة ، واندفعت على الفور نحو تارا ، وتقاسمت عناقًا مع المعالج حيث استقبل كلاهما بعضهما البعض.
"لقد غادرت للتو دون أن تنطق بكلمة واحدة" ، تمتمت وهي تكسر عناقها ، ولا تزال ابتسامة على وجهها وهي تواجه المعالج.
"كان علي أن أفعل ذلك يا أميرة. أجاب تارا بابتسامة سعيدة وواعية.
"أوه ، حق ، أنت الرائي!" انفجرت زينيا بصوت عالٍ دون أن تدري ، واتسعت عيناها وهي تغطي فمها. كادت أن تنسى أن تراه كانت مثل بيروت للحظة.
"هل تعلم أنها عيرة؟" قاطعه شقيقها حزقيال ، مما جعل زينيا إيماءة تأكيدًا. وألقى نظرة عابرة على تارا ، ثم التفت إليها وسأل بنبرة خافتة: "كيف حال الدفن؟"
"قام لوريو بترتيب تخزين رماد السيد بأمان. كما قمنا ببناء خيمة لها حتى يتمكن أي شخص من زيارتها وإبداء احترامها أثناء استمرار الحرب ".
"سنعود مع رماده إلى مملكتنا بمجرد انتهاء كل هذا." ثم سألت ، "ما مع كل المدنيين؟"
أومأ حزقيال برأسه على كلمات الأميرة. بالنظر إلى الأسرى الذين تم تحريرهم من معسكر هيليون ، تنهد وهو يعطي تقريره الخاص. وأوضح "إنهم الأسرى الذين حررناهم من معسكر العدو".
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...